شكوك حول تورط مليكة في تفجير الفرح في الحلقة 27 من "مليكة"

شكوك حول تورط مليكة في تفجير الفرح في الحلقة 27 من "مليكة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 15:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 15:39
دينا الشربيني دينا الشربيني
إياد يجتمع مع باهر في مكتبه ويخبره برفضه التعاون معه، ورفض العرض الذي عرضه عليه، في الوقت الذي يدخل فيه الضابط فاروق ويبدأ التحقيق معه، ويكشف له أنه متهم بالتعاون مع جهات خارجية للاشتراك في تمويل عمليات إرهابية داخل مصر.

على الرغم من موافقة أسرة مليكة على إجراء تحليل الـDNA، إلا أن مليكة تفاجئ الجميع بعدم رغبتها في إجرائه، مما يثير شكوك شقيقها سعيد، فتتصل مليكة بسعيد وتحذره.

في الوقت نفسه يزور الضابط باسل الدكتور سعيد ويكشف له إختفاء الضابط خالد عن منزله منذ يومين، وهو الضابط الذي كان مكلف بمتابعة ملف الدكتور سعيد، ويبلغه أنه يشك فيه وأنه السبب وراء اختفاء كل من بشير والضابط خالد.

شريف يهدد سعيد بأنه سيعرف حقيقة أن كانت مليكة قد أجرت تحليل الـDNA أم لا، وفي حالة تورطه مع مليكة في ذلك سينتقم منه، كما تهدد والدة مليكة ميرفت أيضا شقيقتها فريدة، بأنها ستقاطعها لو علمت بأنها تخفي عنها شيء حول شخصية مليكة الحقيقية.

من ناحية أخرى، إياد يكشف لباهر أن آية كانت متورطة معه في العمليات التي كان يقوم بها، ويشكك في احتمالية وفاة آية، مما يثير شكوك باهر حول احمالية تورط آية في العملية الإرهابية التي حدثت يوم الفرح.



مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/12/2018 3:39:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"