بالصور-عمرو أديب بعد انضمامه رسميا لشبكة "MBC مصر": حلم حياتي تحقق الآن

بالصور-عمرو أديب بعد انضمامه رسميا لشبكة "MBC مصر": حلم حياتي تحقق الآن

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 14:38
عمرو أديب ومحمد عبد المتعال عمرو أديب ومحمد عبد المتعال
أنضم رسميا الإعلامي عمرو أديب لشبكة قنوات "MBC مصر"، ليقدم من خلالها برنامجا جديدا على إحدى قنواتها.

عمرو أديب

وجاء في بيان من إدارة المحطة أن البرنامج بدأت التحضيرات له عمليا، ومن المتوقَع أن يعلن عن التفاصيل الكاملة للبرنامج ومواعيد عرضه قريبا، فور إتمام التحضيرات الخاصة به.

عمرو أديب

كما وقع عمرو أديب رسميا على عقد انضمامه لقناة "MBC مصر"، وقد اتسمت أجواء توقيع العقد بالإيجابية والود، وتمت بحضور مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" محمد عبد المتعال، الذي رحب بانضمام عمرو أديب،

عمرو أديب

واعتبر عبد المتعال هذا التعاقد الجديد شكل من أشكال النمو والتطور والتنوع البرامجي الذي تشهده القناة في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن البرنامج الجديد سيكون متميزا سواء بمقدمه وفريق إعداده، أو بالمواضيع التي سيتطرق إليها، أو بالموازنة الإنتاجية التي رُصِدت له.

وعلق عمرو أديب على الخطوة قائلاً: "لطالما كان حلم حياتي المهنية الإنضمام إلى MBC، أنا سعيد جدا بأن هذا الحلم تحقق الآن، وسُررت بلقاء الشيخ وليد آل ابراهيم، وأتطلع إلى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبد المتعال وفريق العمل البارع".

يشار إلى أن عمرو أديب تعاقد مع مجموعة قنوات mbc، ليقدم برنامجا على شاشتها.

ونشرت صحيفة "سبق" السعودية" فيديو لتوقيع عمرو أديب العقد مع المجموعة بحضور الإعلامي السعودي بتال القوس ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وذكر آل الشيخ أن العقد هو الأغلى لإعلامي عربي في الشرق الأوسط، وتبلغ مدة العقد عامين.



اقرأ أيضا:

4 محطات في حياة عمرو أديب

بالفيديو- عمرو أديب ينضم لـ mbc.. أغلى عقد لإعلامي في الشرق الأوسط

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/12/2018 2:38:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"