بالفيديو- محمد إمام يشيد بعمر متولي ووالده.. هكذا رد عليه

بالفيديو- محمد إمام يشيد بعمر متولي ووالده.. هكذا رد عليه

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 12:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 12:52
محمد إمام وعمر متولي محمد إمام وعمر متولي
تحدث الممثل محمد إمام عن الراحل مصطفى متولي، من خلال إجابته على أسئلة جمهوره عبر حسابه على Twitter، قائلا إنه من أطيب الشخصيات التي قابلها في حياته، ووفاته كانت مفاجئة وصدمة للعائلة بأكملها.

وأضاف أنه كان يتعلق به كثيرا، خاصة وأن عمر متولي هو أول صديق له بحياته وليس ابن عمته فقط.

وأشاد إمام بتمثيل عمر، كاشفا عن حدوث كيمياء بينهما في أي عمل يشاركان به، وأنه يسير على خطوات ثابتة ستجعله من نجوم مصر قريبا.



على جانب آخر حرص عمر على الرد عليه بأنه صديقه وشقيقه، فهو أصبح من نجوم مصر حاليا، وأنه ينتظر بفارغ الصبر عرض فيلم "ليلة هنا وسرور".

ينافس محمد إمام في عيد الفطر 2018 بفيلمه "ليلة هنا وسرور" وتدور أحداثه حول "سرور"، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا:

صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "ليلة هنا وسرور".. محمد إمام يعلق على زواجه من ياسمين صبري

محمد إمام يرد على دعوات جمهوره: "بلاش رقم واحد علشان في ناس بتتقمص"



comments powered by Disqus

يارا عماد

6/12/2018 12:52:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"