بالفيديو- أكرم حسني وريم مصطفى يسخران من "رحيم" في "الوصية"

بالفيديو- أكرم حسني وريم مصطفى يسخران من "رحيم" في "الوصية"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 17:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 17:31
رحيم والوصية رحيم والوصية
شهدت الحلقة 25 من مسلسل "الوصية" مشهدا يتضمن سخرية الفنان أكرم حسني والفنانة ريم مصطفى من مسلسل "رحيم".

خلال أحداث الحلقة يأخذ "إيبو" موظفي الشركة في رحلة إلى مولد سيدي "الأليط" وبعد تنظيم كل شيء لا ينقص إلا أمر واحد فقط، وهو ولي يقوم بدور " الأليط"، وهنا يستعين بصديقه سمسم ويملي عليه مطالبه في هذا الولي.

وتتمحور الطلبات حول السن ألا يقل عن 60 عاما ويتمتع بصوت عال و يتحدث بطريقة الشعراء بأن يقول كلاما ذي قافية، وأهم مطلب يتعلق بلحية لا يقل طولها عن 30 أو 40 سم وهنا تقاطعه "شاهي" وتخبره بأن لحيته لابد أن تكون مثل التي يتمتع بها "رحيم" وهي الشخصية التي يجسدها ياسر جلال في مسلسل "رحيم" ويتميز بطول لحيته.



"الوصية" من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على شاشةCBC في تمام الساعة السابعة مساءً، وعلى سي بي سي دراما في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضا

بالصور- الاحتفال بانتهاء تصوير "الوصية" يكشف أن "عم ضياء" يبتسم مثلنا

شاهد الجانب الآخر من (عم ضياء).. يغني مع أحمد أمين في كواليس "الوصية"

comments powered by Disqus

مروة لبيب

6/11/2018 5:31:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"