قتل اثنين من أبناء حربي في ثورة القرية والقبض على طايع في الحلقة 26

قتل اثنين من أبناء حربي في ثورة القرية والقبض على طايع في الحلقة 26

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 16:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 16:31
عمرو عبد الجليل في "طايع" عمرو عبد الجليل في "طايع"
"سلطان" يطلب حماية الشرطة له بصفته العمدة الجديد، ويقابل الضابط سراج ويطلب منه توفير عدد من رجال الأمن لحماية مقر العمودية وحمايته شخصيا، ولكن سراج يرفض ذلك.

أزهار شقيقة طايع تكشف لحربي أن أم جابر اعترفت بأنها هي التي قتلت أمهما، ويقرر أن ينزل إلى البلد مع أبنائه لكشف الحقيقة ولكن أهل البلد يهاجمونه هو وأبناءه فيضطر سلطان للهرب مع والده، فيما لا يتمكن أبناء حربي "هلال" و"سلامة" من الهرب ويقعوا في يد أهل البلدة.

يحضر طايع لينتقم منهم، فيقرر أن ينتقم من هلال بإغراقه بالبنزين كما فعل مع مهجة وقت هربها وإشعال النار فيه، ولكن هلال يحاول إطلاق النار على طايع، ولكن طايع يتمكن من إطلاق النار عليه قبله ويقتله.

حربي وسلطان يذهبان إلى منزل جابر لجلب أمه لتعترف بقتلها لأم طايع، في الوقت الذي يتحفظ فيه أهل البلد على سلامة ابن حربي الصغير ويرفض طايع قتله لأنه لازال صغيرا، وسط رفض أهل البلدة لقراره ورغبتهم في قتل جميع أبناء حربي، ولكنهم يستقروا على ربطه لحين حضور والده لاستلامه.

في نفس الوقت يرفض جابر أن تخرج أمه مع حربي لتعترف بقتلها لأم طايع، ويهددها حربي بقتل ابنها في حالة رفضها لمواجهة البلد، فتذهب مع أزهار لتحكي لأهل البلد، وتعترف أمام الجميع بقتلها لأم طايع ، فيما يساعد طايع سلامة على الهرب من أهل البلدة، فينتقمون من طايع نفسه ويضربونه أمام الجميع.

تتدخل قوات الشرطة لإنقاذ طايع من أيد أهل البلد، في الوقت الذي يتمكن فيه مساعد العمدة من قتل سلامة قبل أن يصل إلى منزل والده ليموت بين يد حربي الذي ينهار لوفاة ابنة، ويقبض الضابط سراج على طايع ويتوجه به للسجن.



مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي ، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

تامر حسني سعيد بنجاح "طايع" و"كلبش 2".. عمرو يوسف يرد عليه

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/11/2018 4:31:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"