ياسر جلال: أتمنى التعاون مع رامز في هذه الحالة

ياسر جلال: أتمنى التعاون مع رامز في هذه الحالة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 15:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 15:32
رامز وياسر جلال رامز وياسر جلال
قال الممثل ياسر جلال بطل مسلسل "رحيم"، إن أكثر ما جذبه للعمل هو شركة الإنتاج والتعاون مع ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وأنه لا يمكنه الانفصال عنهم بعد منحه الفرصة، مشددا على أن العمل بشركة "فنون مصر" هو عمل جماعي، حيث يجلس المنتج مع المؤلف والفنان للتفكير في العمل.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، أن أداء مشاهد "الأكشن" متعب للغاية لكنه مغري في نفس الوقت، حيث أن الشخصية مختلفة ولها أبعاد عديدة، وأنه يهتم بأن تكون الشخصية جذابة وتساعد على الاستمتاع بغض النظر عن نوع العمل "أكشن" أو غيره.

وأوضح جلال أن مشاهد "الأكشن" في أي عمل فني لا تكون واقعية تماما "مفيش حد بيضرب 20 شخص لوحده، بيبقى فيها مزج بين الواقع والخيال"، والهام في الأمر هو أن يكون "الأكشن" في سياق الدراما التي لا تقدم الواقع كما هو تماما.

وأكد على أنه لا يمكنه الحديث عن "رحيم 2" الآن أثناء عرض المسلسل، قائلا "لا أريد أن أحرق الأحداث"، وأنه يتمنى التعاون مع شقيقه رامز جلال في عمل بشرط أن تكون الفكرة مناسبة لهما لا بهدف الجمع بين الشقيقين فقط.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "رحيم".. عائلة ياسر جلال تنقلب عليه بعد معرفتهم بـ سر نور

أبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل "رحيم" .. نور تعترف لـ ياسر جلال بأنها السبب في مقتل شقيقته وهذا رد فعله


comments powered by Disqus

يارا عماد

6/11/2018 3:32:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"