نتيجة التحليل تكشف وفاة "مليكة" في الحادث في الحلقة 26

نتيجة التحليل تكشف وفاة "مليكة" في الحادث في الحلقة 26

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:29
دينا الشربيني دينا الشربيني
"مليكة" تعرف نتيجة تحليل الـDNA، وتعرضها على الدكتور سعيد، وتعود لمنزل خالتها "فريدة"، ولكنها لا تكشف لها نتيجة التحليل وتخبرها بأن التحليل به خطأ وسيتم إعادته.

في الوقت نفسه يشعر والد "مليكة" أن هناك اتفاق بين "فريدة" و"مليكة" لكي لا تعود معه ابنته إلى المنزل، ويقرر إبعاد ابنته عن منزل خالتها.

أما "مليكة" فتقرر العودة لمنزلها، وعدم الكشف أيضا عن نتيجة التحليل، ولكنها تسترجع حوارها مع "سعيد"، الذي يقترح عليها فكرة السفر والهرب بعيدا عن أهلها، كما يصارحها بحبه لها، في الوقت الذي تشعر فيه "مليكة" بضغط كبير لأنها عرفت نتيجة التحليل التي تؤكد أنها "آية"، وأن "مليكة" هي التي توفيت.



مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/11/2018 2:29:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"