بالفيديو- جمال العدل يبرر المشهد المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد" ويكشف كواليسه

بالفيديو- جمال العدل يبرر المشهد المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد" ويكشف كواليسه

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:39
نسر الصعيد نسر الصعيد
حل المنتج جمال العدل ضيفا في حلقة الأحد من برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

وخلال حواره، برر جمال العدل وجود المشهد المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد"، ورد على منتقدي المشهد لما يتضمنه من إيحاءات جنسية بأن وجوده كان له ضرورة درامية وأنه كان يمهد للمشهد التالي.



وأكد العدل بأنه عندما شاهده أصر على حذفه وليست الرقابة هي من أزالته، مشيرا إلى أن الجمل التي يقولها محمد رمضان في المشهد نابعة من وظيفة والده كسائق قطار، ونظرا لأن الجملة تحمل معنى جنسي أيضا، قرر في النهاية إلى ضرورة حذف المشهد ككل.



وحول الأزمة التي واجهته مع الفنانة درة بسبب شارة مسلسل "نسر الصعيد"، أكد جمال العدل رفض درة وضع اسمها إلى جانب اسم وفاء عامر وأنها هي من طلبت حذف اسمها من شارة المسلسل ما لم يوضع في المقدمة.

وأشار العدل إلى أنه واجه نفس الأزمة مع خالد النبوي ومنة شلبي في مسلسل "واحة الغروب" وكان يفضل أن يوضع اسم منة شلبي في البداية نظرا لأنها نجمة بعيدا عن أفلام يوسف شاهين، وقدمت أفلام ناجحة الأمر بالنسبة لخالد النبوي مختلف.

وردا على سؤال ما إذا كان الاتفاق على وضع الأسماء يأتي ضمن العقد، قال جمال العدل أن هذا يعد اتفاقا ضمنيا وليس شرطا من شروط التعاقد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- جمال العدل يوضح أزمة حذف اسم درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد"

بالأرقام - "نسر الصعيد" في المقدمة و "كلبش2" يلاحقه بالحلقات الـ15 الأولى .. تعرف على أعلى 8 مسلسلات مشاهدة

comments powered by Disqus

مروة لبيب

6/11/2018 2:39:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"