بالفيديو- التليفزيون يضع صافرة على خطاب دي نيرو بسبب سبه لترامب.. الحضور يصفقون له بحرارة!

بالفيديو- التليفزيون يضع صافرة على خطاب دي نيرو بسبب سبه لترامب.. الحضور يصفقون له بحرارة!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 12:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 12:56
روبرت دي نيرو روبرت دي نيرو
يعد الممثل روبرت دي نيرو واحدا من أشد مهاجمي رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، دونالد ترامب. ورغم أنه عبر أكثر من مرة أمام الكاميرات عن كرهه لسياسة الرئيس المنتمي للحزب الجمهوري مستخدما أبشع الأوصاف، فإنه لا يزال يسبه في أي وقت تتاح له الفرصة لفعل ذلك.

وخلال حفل توزيع جوائز توني المسرحية، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، صعد دي نيرو على المسرح لتقديم استعراض المغني بروس سبرينجستين. لكن قبل أن يؤدي المهمة المطلوبة، قرر سب ترامب علنية أمام الجميع: "أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا، اللعنة على ترامب. من الآن فصاعدا لن نقول يسقط ترامب، وإنما اللعنة عليه".




ورغم أن الحاضرين وقفوا لتحيته مصفقين بحرارة، فإن شبكة CBS الناقلة للحفل قررت وضع صافرة على الكلمات النابية كنوع من الرقابة الذاتية على المحتوى، مما دفع البعض للتساؤل عما قاله دي نيرو.




يشار إلى أن دي نيرو هاجم ترامب قبل توليه المنصب، خلال فيديو مصور لحث الأمريكيين على التصويت، قائلا: " إنه غبي بشكل واضح. إنه مغرور، إنه كلب، إنه خنزير، مغفل لم يقم بواجبه المنزلي، لا يهتم. إنه أحمق. كولين بول قالها بشكل أفضل: إنه كارثة قومية. إنه إحراج لهذه الأمة".

اقرأ أيضا

روبرت دي نيرو يكتب خطاب مساندة لميريل ستريب: أشاركك المشاعر تجاه البلطجية

روبرت دي نيرو وآل باتشينو ودي كابريو في أحداث أفلام مارتن سكورسيزي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/11/2018 12:56:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"