حوار "في الفن"- جينا سليم: هذا ما رأيته من يسرا في كواليس "لدينا أقول أخرى" وسبب تغيير اسمي

حوار "في الفن"- جينا سليم: هذا ما رأيته من يسرا في كواليس "لدينا أقول أخرى" وسبب تغيير اسمي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 11:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 3:25
جورجيت سافيدس جورجيت سافيدس
شاركت الممثلة جورجيت سافيدس من موسم رمضان 2018 من خلال مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا من خلال تقديمها دور طبيبة نفسية تدعى "ميرفت مهران".

جورجيت سافيدس أو الشهيرة بـ"جينا سليم" مهنتها الأساسية طبيبة نفسية وهي نفس عمل الشخصية التي تقدمها من خلال مسلسل "لدنيا أقوال أخرى"، وفي حوار FilFan.com معها كشفت عن الاختلافات بين الشخصيتين وكواليس العمل.

- في البداية كيف جاء ترشحك لدور ميرفت مهران في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"؟


علمت أن شركة العدل جروب تبحث عن وجوه جديدة وذهبت بالفعل لعمل اختبار التمثيل وتم ترشيحي من قبل المخرج محمد علي، إذ كانت الشخصية في البداية لرجل ثم تم تعديلها لتناسب امرأة.

- ما سبب اتجاهك للتمثيل رغم عملك كطبيبة نفسية؟


حلم التمثيل يراودني منذ أن كان عمري 12 عاماً، لكن والدي لم يرغب في أن أترك الدراسة وأتجه الفن، والآن بعد أن أنهيت جميع مراحل التعليم حتى أصبحت طبيبة نفسية وحققت نجاحاً ملحوظاً في مجالي، أبحث عن حلمي التي طالما تمنيت تحقيقه، وهذا أكبر دليل على أن ليس للأحلام أو الطموحات سن أو سقف.

- ما سر تغيير أسمك من جورجيت سافيدس لجينا سليم؟


منتج العمل جمال العدل هو من أقترح فكرة تغيير الاسم نظراً لصعوبته فلن يستطيع الجميع نطقه وقرأته، وتم الاتفاق على أن يكون الاسم الفني جينا، وهو اسم الشهرة وسط عائلتي وأصدقائي وسليم هو ابني الوحيد.

- كيف كانت كواليس العمل داخل المسلسل وخاصة مع يسرا؟


الحظ حالفني ليكون أول أعمالي مع يسرا فهي شخصية رائعة ودائماً ما أقول أنني التحقت بمدرستها فهي ساعدتني ووجهت لي العديد من النصائح ورأيت فيها مثال للفنان الملتزم والذي يهتم بأدق التفاصيل.

- هل استعانت يسرا بك كطبيبة نفسية عند تقديم دورها في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"؟


نعم، فأوضحت ليسرا الملامح الرئيسية للشخصية التي تؤديها لكي تظهر بشكل دقيق، كما استعان بي عدد كبير من أسرة المسلسل مثل شيرين رضا.

- كيف استطاعت الفصل بين عملك كطبيبة نفسية على أرض الواقع وبين شخصية (ميرفت مهران) وهي تعمل نفس وظيفتك؟


أنا وميرفت مهران شخصيتان مختلفتان تماماً، فهي طبيبة جادة تستخدم كلمات حادة، على عكسي فأنا شخصية بسيطة أتعامل بسهولة ومرونة مع المرضى وأميل دائماً للضحك والمزاح، وأثناء التصوير كنت أفصل بين جورجيت وميرفت.

- هل من الممكن أن تترك عملك كطبيبة نفسية من أجل التمثيل؟


إطلاقاً، لن يحدث هذا الأمر، فوقت التصوير أحرص على مواعيد العيادة الخاصة بي.

كيف كان رد فعلك بعد علمك أن المسلسل لن يعرض على قنوات مصرية؟


بالطبع شعرت بالحزن في البداية لأن أي ممثل مبتدئ يتمنى أن عمله الأول يعرض على تليفزيون بلده، لكن بعد تفكير توصلت أن القناة السعودية متاحة عبر النايل السات دون تشفير وأن جمهور يسرا يشاهدها في أي قناة.

- لديك تجربة أدبية وهي كتاب "رحلتي"، هل من الممكن أن نراك كاتبة فنية؟


من الممكن لكن بعد أن أدرس الكتابة الفنية والسيناريو، فأنا أستطيع كتابة قصة وصياغتها وليس سيناريو.

اقرأ أيضاً

حوار "في الفن"- جورجيت سافيدس تكشف عن سبب مشاركتها بمسلسل "30 يوم".. وترشح هذه الممثلة لتقديم شخصيتها من كتابها "رحلتي"

جورجيت سافيدس تطرح "رحلتي" بالعربية وتستعد لبرنامج جديد عن العلاج النفسي

comments powered by Disqus

مي فهمي

6/12/2018 3:25:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"