البزاوي يلوم أمير كرارة على تقاعسه في الانتقام لـ "صلاح الطوخي": أنت راجع مكتبي تشرب سجايري!

البزاوي يلوم أمير كرارة على تقاعسه في الانتقام لـ "صلاح الطوخي": أنت راجع مكتبي تشرب سجايري!

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 2:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 2:11
أمير كرارة ومحمود البزاوي أمير كرارة ومحمود البزاوي
رغم أنه كان دائما يطالب "سليم الأنصاري" بالتأني وعدم الانسياق وراء تهوره ورعونته، لم تمر سوى حلقة واحدة على مقتل "صلاح الطوخي" وبدأ في إلقاء اللوم على "سليم الأنصاري" بسبب تقاعسه.

نشر محمود البزاوي صورة لأمير كرارة وهو يجلس على مكتب "صلاح الطوخي" ويدخن السجائر، وعلق عليها ساخرا: "أنت راجع مكتبي لكي تعيد لي حقي أم لتشرب سجائري"؟




جدير بالذكر أن محمود البزاوي نجح في خلق حالة من الغضب فور مقتل شخصية "صلاح الطوخي" خلال أحداث الحلقة 25 من المسلسل، خاصة أنه مات في مشهد مؤثر.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

وتصدر اسم "صلاح الطوخي" قائمة الأكثر رواجا عبرTwitter لحديث متابعي المسلسل عن الشخصية وإشادتهم بأداء البزاوي وطلبهم الثأر له، وهو ما دفع الممثل امير كرارة للتأكيد على أن حق "صلاح الطوخي" سيعود وأنه سيثأر له.




اقرأ أيضا

صدمة جمهور "كلبش 2" في وفاة "صلاح الطوخي".. إشادة كبيرة بأداء محمود البزاوي

comments powered by Disqus

وائل عادل

6/11/2018 2:11:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"