نتيجة تحليل الـDNA تظهر في الحلقة 25 من "مليكة"

نتيجة تحليل الـDNA تظهر في الحلقة 25 من "مليكة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 14:18 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 14:18
دينا الشربيني دينا الشربيني
شريف ووالدته يقررا ضرورة عمل تحليل الـDNA لمليكة، لكي يتم الكشف بشكل نهائي عن حقيقة شخصيتها.

على الرغم من رفض والدها لذلك، خاصة مع تزايد معدلات تصرفات مليكة الغريبة والتي تتشابه بشكل واضح مع تصرفات آية، مما يدفع شريف لطلب مساعدة سعيد له في ذلك، وأن يقنع مليكة بإجراء التحليل في أسرع وقت.

في الوقت الذي تبدأ شكوك رجال الأمن في تصرفات مليكة واحتمالية أن تكون لها صلة بالجماعة الإرهابية، خاصة بعد مساعدة بشير على الهرب، ولكنها تتعامل مع الموقف بقوة بعكس شخصية مليكة.

والد مليكة يذهب إلى منزل خالتها لإقناعها بالعودة للمنزل مرة أخرى، وهي توافق على العودة معه، ولكن سعيد يبلغها بأن نتيجة تحليل الـDNA التي أجرتها في السر ظهرت.



مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/10/2018 2:18:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"