أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "عوالم خفية".. خطف حفيد "هلال"

أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "عوالم خفية".. خطف حفيد "هلال"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:47 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:47
عادل إمام وخالد أنور عادل إمام وخالد أنور
عرضت قناة cbc الحلقة الـ24 من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام.

وتستمر الأحداث مع الصحفي "هلال" الذي يبحث وراء ما كتبته الممثلة "مريم رياض" في مذكراتها ويحاول كشف أسرارها، ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

1- يذهب "هلال" برفقة "رؤوف" إلى قرية مات عدد كبير من شبابها في حادث إرهابي قبل 14 عاما، ليأخذ بعض المعلومات عن الحادث ويكتشف أنه مدبر لسرقة أعضائهم البشرية.

2- يتضح أن الحادث كان من ترتيب مدير مركز شباب يدعى "عاطف" ويجسده حجاج عبد العظيم، الذي كان متواجدا في الحادثة ولكنه الناجي الوحيد منها.

3- تقرر "منة" ارتداء الحجاب بعد استماعها لدروس دينية، ويتضح أن الشيخ الذي تتابعه هو نفس الشيخ الذي تحكي عنه "مريم رياض" في مذكراتها.

4- تحصل "نجلاء" على الأوراق التي تورط "غادة" في قضايا فساد وتقدمها للنيابة، فيما تقدم "غادة" أوراقا تدين زوجها "جمال" ونجلاء" للنيابة أيضا.

5- يلتقي "هلال" بالشيخ "نوح" ويواجهه بما يعرفه عن قضايا متورط فيها منها سرقة الأعضاء، ويهدده الشيخ بأنه سيتحدث عنه في برامجه عن أنه علماني ويجعل الجمهور ينقلب عليه.

6- يتعرض "عز" حفيد "هلال" للخطف عن طريق مجموعة من الرجال لم يتضح من ورائهم.

اقرأ أيضا:

لو فاتك- شاهد جميع حلقات مسلسل "عوالم خفية" من 1 إلى 20

5 أسباب تجعل "عوالم خفية" مختلف عن أعمال عادل إمام السابقة.. الربط بأحداث حقيقية

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/10/2018 1:47:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"