هكذا رد مؤلف مسلسل "أيوب" على انتقادات مشهد قتل "حسن الوحش"

هكذا رد مؤلف مسلسل "أيوب" على انتقادات مشهد قتل "حسن الوحش"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:23 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:23
أيوب أيوب
شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل "أيوب" جريمة قتل بشعة راح ضحيتها "حسن الوحش" الذي يجسده محمد لطفي على يد زوجتيه عقب خروجه من السجن وذلك بسبب طمعهما في ثروته.

المشهد لاقى ردود أفعال غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة تنفيذ جريمة القتل التي وصفها الكثيرون بأنها واحدة من أبشع جرائم القتل المعروضة في مسلسلات رمضان.

تتفق الزوجتان على وضع المخدر لزوجهما "حسن الوحش" في الطعام ومن ثم كتم أنفاسه أثناء النوم حتى فارق الحياة ولم تتوقف الجريمة عند هذا الحد بل يتخلصا من آثار جريمتهما عن طريق وضع جثة الضحية داخل حوض الاستحمام ليغرقاه في محلول البوتاس حتى أصبح هيكل عظمي وبعدها يجمعان عظامه ويضعانها بداخل أكياس القمامة ويلقونها بالشارع.



وصف الكثيرون المشهد بأنه مقزز وتساءل البعض كيف تبيح الرقابة مثل هذه المشاهد في الدراما الرمضانية، ومن بين الانتقادات التي وجهت لهذا المشهد هو أن مادة البوتاس فعلت ما فعلته بجثة الضحية وظلت الملابس كما هي سليمة.

لذا قرر مؤلف المسلسل محمد سيد بشير الرد على تلك الانتقادات فيما يتعلق بالمادة التي استخدمتها الزوجتان في الجريمة، عبر حسابه على Twitter قائلا: ياجماعه البوتاس بياكل الأنسجة الاورجاني مالوش تأثير علي النون اورجانيك وكمان هو هياكل الهدوم ومش هياكل الازايز اللي متخزن فيها ؟ نشغل دمغنا شوية ".




مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا
بالفيديو- مقتل "حسن الوحش " في مسلسل "أيوب".. أبشع جريمة قتل في مسلسلات رمضان

ردود فعل غاضبة للجمهور بسبب مشهد مقتل "حسن الوحش" في مسلسل "أيوب"

comments powered by Disqus

مروة لبيب

6/10/2018 1:23:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"