صورة- بشرى تتحدى الجميع وتؤكد: لم أجر عملية تجميل

صورة- بشرى تتحدى الجميع وتؤكد: لم أجر عملية تجميل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 12:27 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 12:27
بشرى بشرى
يبدو أن الممثلة بشرى تلقت في الفترة الأخيرة تعليقات من جمهورها عن إجرائها لعمليات تجميل غيرت شكلها، مما جعلها ترد عليهم.

نشرت بشرى عبر حسابها على Instagram صورة لها من مسلسل "عوالم خفية" وكتبت لتوجه الشكر لمدير التصوير والماكيير لأنهما جعلاها تظهر في شكل رائع.

تابعت لتؤكد أنها لن توجه أي كلمة لطبيب التجميل لأنها في الحقيقة لم تذهب لأي طبيب أو عيادة تجميل ولو حتى صدفة، مؤكدة أن هذا ردها على أي تساؤل يأتي لها بخصوص عمليات التجميل.



تشارك بشرى في مسلسل "عوالم خفية" وتقدم دور المحامية "غادة" ابنة الكاتب الصحفي "هلال" ويجسده عادل إمام.

"عوالم خفية" يذاع على قناة CBC، في الثامنة مساء، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف الثلاثي الشاب محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان، وبطولة عادل إمام وبشرى ورانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا:

لهذا السبب طلبت بشرى السماح من عادل إمام

#شرطة_الموضة: إطلالة غير موفقة لليلى علوي وبشرى في افتتاح مهرجان "كان" لهذه الأسباب

كلمات متعلقة بشرى
comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/10/2018 12:27:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"