مفاجأة لعشاق Game of Thrones.. مسلسل جديد يروي تفاصيل الماضي

مفاجأة لعشاق Game of Thrones.. مسلسل جديد يروي تفاصيل الماضي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 يونيو 2018 - 17:21 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 3:1
Game of Thrones Game of Thrones
في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق السلسلة الملحمية Game of Thrones عرض الجزء الثامن والأخير في عام 2019، أعلنت شبكة HBO رسميا عن انتاج مسلسل جديد ترتكز أحداثه حول الأحداث التي سبقت مسلسل Game of Thrones.

المسلسل الجديد يحمل توقيع الروائي جورج أر. أر. مارتن مؤلف سلسلة Game of Thrones بالتعاون مع جين جولمان صاحبة أفلام Kick-Ass و Stardust.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Independent البريطانية، تدور أحداث المسلسل الجديد قبل 10 آلاف عام من أحداث المسلسل الملحمي ويلقي الضوء على العصر الذهبي للأبطال وتاريخ "ويستروس" المرعب وأصل الصراع على العرش وأسرار من الشرق وكواليس بناء الجدار بالإضافة إلى الشتاء الطويل الذي مرت به "وينترفيل" سابقا الذي دام جيلا كاملا وأكبر حرب مع "السائرون البيض" وأصولهم الحقيقية.

وذكرت HBO أنه لن يتم بث أي سلسلة جديدة إلا بعد مرور عام على انتهاء Game of Thrones، وبما أن الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية سيعرض في العام المقبل فإنه من المرجح أن نرى بوادر الاعلان عن المسلسل الجديد في عام 2020.

اقرأ أيضا
بالفيديو- منع إيميليا كلارك من دخول كواليس الموسم الأخير من Game of Thrones .. لهذا السبب

هذه الشخصيات الأقرب للموت في الموسم الأخير من Game of thrones


كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

مروة لبيب

6/10/2018 3:01:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"