5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ22 من "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف سر ابنته الصغيرة

5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ22 من "بالحجم العائلي".. الفخراني يكتشف سر ابنته الصغيرة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 11:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 11:55
يحيى الفخراني وديانا هشام يحيى الفخراني وديانا هشام
خلال أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "بالحجم العائلي"، اكتشف "نادر" كافة الأسرار التي أخفاها عنه أولاده على مدار السنوات.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

1-تسوء حالة "هدى" بسبب تناول الكحوليات وتقرر إخبار "فادي" بسر شقيقتها "رانيا". وعندما تذهب الأم إلى غرفته كي تقنعه ألا يخبر عمه، تعلم أنه يعرف الحقيقة منذ مدة.

2-في الوقت الذي تحاول "رانيا" فيه إقناع "فادي" بأن يخبر والدها بسر ابنها قبل أن يكتشف الأمر بنفسه، تقرر "هدى" أن تقول لوالدها كل شيء.

3-بعد المواجهة بين "نادر" و"ثريا"، تتخذ الأم قرارا برحيل الجميع خاصة بعدما أصبح معروفا أن حالة "نادر" الصحية جيدة. تحاول "رانيا" الحديث مع والدها للاعتذار وتوضيح أمر ابنها "عبد الله"، لكنه يرفض الاستماع لها.

4- تكتشف "رشا" أن طليقها "رامي" لم يتغير في أي شيء، ولا يزال يكذب عليها فيما يخص عمله، فتتشاجر معه وينتهي الأمر بإصابتها ونقلها إلى المستشفى. بعد ذلك تقرر العودة إلى "نادر"، الذي يرحب بها ويحكي لها عن صدمته في أبنائه.

5- رغم عودة جميع أفراد العائلة، فإن "إيهاب" لا يزال مختفيا ولا أحد يعرف شيئا عنه. وفي الوقت الذي تزعم "أميرة" أنه لا يفرق معها، يتبين أنها تشعر بالقلق عليه.

اقرأ أيضًا:

لو فاتك- شاهد حلقات مسلسل "بالحجم العائلي".. من الأولى إلى الخامسة عشر

رأي الناقد نادر عدلي في مسلسلات رمضان: "بالحجم العائلي" الأكثر تميزا.. "الوصية" و"سك على اخواتك" و"عزمي وأشجان" تستخف بعقولنا

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/8/2018 11:55:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"