صورة- عمرو سعد سيشاهد الأفلام المنافسة لـ "كارما" في عيد الفطر بهذا الترتيب

صورة- عمرو سعد سيشاهد الأفلام المنافسة لـ "كارما" في عيد الفطر بهذا الترتيب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 10:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 10:46
فيلم كارما لعمرو سعد فيلم كارما لعمرو سعد
رغم انتظار عمرو سعد لعرض فيلمه "كارما" في موسم عيد الفطر، لكن ذلك لن يمنعه من مشاهدة أفلام زملائه التي تنافس معه على نفس الموسم.

نشر عمرو سعد عبر حسابه على Instagram صورة للملصقات الدعائية لأفلام زملائه التي ستعرض في موسم عيد الفطر، وأوضح أنه سيشاهدها بالسينمات على النحو التالي، إذ يشاهد فيلم "ليلة هنا وسرور" يوم وقفة عيد الفطر، أما أول أيام العيد سيكون مخصص لفيلم "حرب كرموز"، وثاني أيام عيد الفطر سيشاهد فيلم "أبلة طمطم"، وفيلم "قلب أمه" في ثالث أيام العيد، في الوقت الذي ذكر فيه فيلمه "كارما" دون أن يعلن عن موعد مشاهدته له. متمنيا أن تحقق جميع الأعمال نجاحا خلال عرضها.



فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفي درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كوميديا وأكشن في الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم عمرو سعد "كارما"


فيديو طريف- معزة غاضبة من تصوير فيلم "كارما"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/8/2018 10:46:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"