حوار "في الفن"- شيرين رضا: طبيبة نفسية ساعدتني في "لدينا أقوال أخرى" والإعلانات ملعبي.. وكشفت مقلب رامز جلال

حوار "في الفن"- شيرين رضا: طبيبة نفسية ساعدتني في "لدينا أقوال أخرى" والإعلانات ملعبي.. وكشفت مقلب رامز جلال

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 18:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 18:6
شيرين رضا شيرين رضا
تفاجئ شيرين رضا جمهورها كل عام بدور وشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، وباتت ناضجة فنيا كما أطلقت عليها يسرا، ونراها في كل عمل بشكل جديد ومختلف.

تطل شيرين رضا في رمضان 2018 من خلال شخصية (ملك) في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا، وهو وجه أخر لها فبعد الطيبة المبالغ فيها في "فوق مستوى الشبهات" والجريئة التى لا حدود لها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" نراها في ثوب الشر والعداء.

شيرين تحدث في حوارها لـFilFan.com عن كواليس العمل وظهورها في إعلانات رضان ومشاريعها الفنية المقبلة.

- لماذا اخترت مسلسل "لدينا أقوال أخرى" لتطلي به في رمضان 2018؟


سيناريو المسلسل لم يعرض علي كاملاً، لكنني وافقت لسببين وهما ثقتي في شركة العدل جروب، ووجود يسرا التي أيضاً أثق في تقديمها أعمالًا جيدة.

- وما الذي شد انتباهك في شخصية ملك البدراوي بمسلسل "لدينا أقوال أخرى"؟


لم يسبق لي تجسيدها من قبل، ربما قدمت أدوار شريرة، لكن تركيبة المرأة الناجحة التي تعرف ما تريد فعله وتسيطر على المحيطين بها وأيضًا قوية، لم ألعبها من قبل.

- هل هناك أي تشابه بين شخصية ملك وشيرين رضا في الحقيقة؟


- لا يوجد تشابه بيني وبين ملك على الإطلاق، فأنا صريحة وقوية، لكننى لست شريرة، كما أن قوتها ترجع لعائلتها ونفوذها.

- قال البعض أن شخصية ملك البدراوي تشبه ريهام سعيد، فما رأيك؟


هذا غير صحيح فأنا لا أجسد شخصية ريهام سعيد أو أي إعلامي، فملك شخصية خيالية كما أنها سيدة أعمال، وهذا النموذج غير موجود فى الإعلام، بالإضافة إلى أن ريهام سعيد والإعلاميون عموماً ليسوا أشراراً.

- هل كانت لديك أي استعدادات قبل تجسيد شخصية ملك؟


لم يكن هناك تحضيرات بعينها، لكن عندما علمت بوجود طبيبة نفسية معنا وهى الدكتورة جورجيت، استعنت بها لتوضيح ملامح الشخصية النرجسية التي تتميز بها ملك، وببعض النقاط التى استخدمتها لخروج الشخصية بهذا الشكل.

- في رأيك هل تأثر المسلسل بعد عدم عرضه على قنوات مصرية، وهل أغضبك هذا القرار؟


نعم عند علمي في بداية الأمر بعدم عرض المسلسل على قنوات مصرية حزنت قليلاً، لكن بعد تفكير توصلت إلى أنني كممثلة ليس لي علاقة بهذه المشكلة، لأنها تخص الإنتاج، وعلاقتى أنا تنتهى بتمثيل دورى فقط، كما أن المشاهد يذهب للعمل الجيد على أي قناة، وهذه القناة السعودية متاحة للجميع عبر النايل سات والحصول عليها ليس بالصعب.

- ما رأيك في المنافسة بين المسلسلات الكثيرة في رمضان؟


المسلسلات لا تأخذ حقها فى رمضان، لأن أى إنسان لا يستطيع متابعة أكثر من ٥ مسلسلات، فأنا لا أعتبر موسم رمضان مجال لتقييم العمل.

فالحكم على عمل درامي يأتي بعد عرضه ومشاهدته بهدوء، كما حدث مع مسلسل "حجر جهنم"، الذى عرض بعيدًا عن السباق الرمضانى ولاقى نجاحاً كبيراً.

- نشاهدك تعودين هذا العام بعدد كبير من الإعلانات، فما السبب؟


الإعلانات "معلبي" الأول فأنا لست غريبة عنها، ووجودى فيها لم يبدأ مؤخرًا، بل هى عودة للأصل.

- ما الفرق بين الإعلانات حالياً وقديماً؟


فرق واختلاف كبير وواسع، زمان تصوير الإعلان بالإعادة بالأخطاء كان لا يتخطى 20 دقيقة، حالياً أصبح وكأنه تصوير فيلما سينمائيا، لذا شعرت بأنها شئ جديد وغريب عني في بادئ الأمر ثم تأقلمت.

- ينتقد البعض ظهور نجوم الفن في الإعلانات، ما تعليقك؟


إذا كان ظهور الفنانين فى الإعلانات سئ كانت شركات الإعلانات توقفت عن مطالبتهم بالمشاركة فيها، وأعتقد أن وجود الفنانين حالياً أصبح يصنع فارقًا مهمًا فى الإعلان.

- ما رأيك في برامج المقالب، وهل من الممكن أن نراك مع رامز جلال في أحد برامجه؟


بالطبع لا، لا أحب هذه البرامج ولا أشاهدها، وأكتشف خداعها، فالعام الماضي كشفت مقلب رامز ورفضت الظهور معه.

- ما هي مشاريعك السينمائية المقبلة؟


أنتهيت من تصوير فيلم "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد، الذي سعدت بالتعامل معه مجدداً، فهو يسعى لتقديم أفضل أداء من الممثل، كما أنهيت أيضاً تصوير دوري في فيلم "الضيف" مع المخرج هادي الباجوري، وبطولة خالد الصاوي، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وللمرة الأولى أقدم الكوميديا من خلال فيلم "الكويسين" مع حسين فهمي، وأحمد فهمي، وتارا عماد.

- هل قرأت رواية "تراب الماس" لتقديم شخصيتك فى الفيلم؟


لا، لم أقرأ الرواية، وأكتفيت فقط بالسيناريو، ولا أعود للرواية حتى لا يحدث تشتيت.

- ماذا عن دورك في فيلم "الضيف"؟


لا أستطيع الكشف عن تفاصيله الآن، لكنه فيلم صعب للغاية فى قصته وتصويره وتمثيله فهو مهلك نفسيًا وعصبيًا، لدرجة أننى لا أعرف حتى الآن كيف أنهيت تصويره.

- هل بالفعل اعتذرت عن فيلم "3 شهور" مع أحمد السقا؟

نعم، فأنا فقط تم ترشيحى للفيلم، لكننى اعتذرت عنه بسبب ظروف تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى" وأنشغالي بأفلامي الثلاثة الأخرى.


اقرأ أيضاً

خاص - شيرين رضا لـ"في الفن": لا أجسد شخصية ريهام سعيد في "لدينا أقوال أخرى" وهذا رأيي فيها

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يؤكد من جديد وجود علاقة حب جمعته بشيرين رضا!

comments powered by Disqus

مي فهمي

6/8/2018 6:06:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"