ماجدة خير الله: هذه أفضل مسلسلات كوميدية في رمضان

ماجدة خير الله: هذه أفضل مسلسلات كوميدية في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 1:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 2:0
الناقدة ماجدة خير الله الناقدة ماجدة خير الله
يعرض حاليا خلال شهر رمضان عددا من المسلسلات التي تتميز بالطابع الكوميدي، ومنها من حققت نجاحا كبيرا وأشاد بها الكثيرون.

وأشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بمسلسلين واختارتهما في قائمة الأفضل من بين الأعمال الكوميدية المعروض حاليا وهما في المرتبة الأولى مسلسل "الوصية" لأكرم حسني وأحمد أمين، ويليه "ربع رومي" لمصطفى خاطر ومحمد سلام.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها على Facebook، "بين المسلسلات الكوميدية يتصدر فريق عمل الوصية أكرم حسني احمد امين وخالد الحلفاوي، ربع رومي مصطفي. خاطر محمد سلام معتز التوني القائمة وبعدهما بفراسخ يأتي البقية".





مسلسل "الوصية" من بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين، وريم مصطفى وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبو ذكري.

جدير بالذكر أن الناقدة الفنية ماجدة خير الله أشادت بعادل إمام في مسلسله "عوالم خفية" وأكدت أنه بمثابة تحدي لنفسه، بعدما تخلى عن كليشيهات مسلسلاته وأفلامه التي اعتاد تقديمها في السابق، وترى أنها خطوة محترمة منه.

كتبت ماجدة خير الله عبر حسابها على Facebook، "عادل إمام، تخلي عن معظم الكليشيهات اللي اشتهر بها في أفلامه ومسلسلاته السابقة، وهذه خطوة محترمة أنه يفكر في التغيير وتحدي نفسه".

اقرأ أيضا

بالفيديو- أكرم حسني يحقق رغبة الطفلة زينة اثناء تصوير "الوصية"


ماجدة خير الله تشيد بعادل إمام في "عوالم خفية": تخلى عن "كليشيهات" أعماله السابقة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/8/2018 2:00:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"