تعرف على موعد طرح فيلم سامح حسين " الرجل الأخطر" بدور السينما

تعرف على موعد طرح فيلم سامح حسين " الرجل الأخطر" بدور السينما

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 1:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 1:16
سامح حسين سامح حسين
يعمل صناع فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين، حاليا على الانتهاء من مراحل المونتاج في أحد الاستديوهات بمدينة نصر تمهيدا لعرضه بدور السينما.

واستقرت الجهة المنتجة لفيلم "الرجل الأخطر" على موعد طرحه بالسينمات في موسم اجازة الصيف الحالي.

فيلم" الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

ويعد هذا التعاون الثاني له مع سامح حسين بعد التجربة الأولى في فيلم "بث مباشر" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي.
جدير بالذكر أن سامح حسين عوض غيابه عن دراما رمضان هذا العام، من خلال مشاركته بمسلسل الكارتون الكوميدي "الكابتن عزوز"، من تأليف أحمد أمين.

يعرض مسلسل "الكابتن عزوز" عبر شاشة قناة النهار، يوميا في الساعة السادسة مساء، وتدور قصته في إطار كوميدي، حيث يرث طيارة عن جده، ويفتتح بعدها مع أصدقائه في شرطة الطيران بمطار إمبابة ومن هنا تدور الاحداث والمواقف الكوميدية بينهم.

اقرأ أيضا

سامح حسين يسامح "رامز تحت الصفر" بسبب ياسر جلال


خاص- هالة فاخر امرأة مشبوهة في فيلم "الرجل الأخطر " مع سامح حسين

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/8/2018 1:16:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"