4 محطات في حياة عمرو أديب

4 محطات في حياة عمرو أديب

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 23:59
عمرو أديب عمرو أديب
نقلة كبيرة في حياة الإعلامي عمرو أديب أعلنها مؤخرا بانضمامه لشبكة قنوات MBC، معلنا أنه بذلك يعد أغلى إعلامي أجرا في الوطن العربي.

ويعد انتقال عمرو أديب لقنوات MBC هو الرابع في حياته المهنية التي بدأها في التسعينيات من القرن الماضي.

كانت المحطة الأولى في حياة عمرو أديب هي برنامج "القاهرة اليوم" في شبكة قنوات "أوربت"، وفي البداية اقتصر ظهوره على الفقرات الفنية، وعام بعد عام كبر دوره ليصبح هو المقدم الأشهر في الشبكة، خاصة بعد رحيل شقيقه عماد أديب وجمال عنايت من الشبكة.

وقبل اندلاع ثورة يناير 2011، بدأت المشاكل تحيط ببرنامج "القاهرة اليوم" وتم إيقافه، ومع الثورة انتقل أديب لقناة "الحياة" لتقديم برنامج "الحياة اليوم"، وأعلن أن برنامجه الأول تم إيقافه بسبب تصريحاته السياسية.

وظل أديب في قناة "الحياة" لفترة قصيرة، وبعدها عاد برنامجه وعاد لقناته الأولى.

وفي 2016، انتهت رحلة عمرو أديب مع شبكة OSN أو "أوربت" سابقا، ولم تمض شهورا ليعلن انضمامه لقنوات ON E بعدما اشتراها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ليقدم برنامج "كل يوم" لمدة عامين.

وفي 2018، أعلن رحيله عن القناة في منتصف مايو، ليعود ويعلن أنه في إجازة لسبتمبر، ويفاجيء الجميع بانتقاله لقنوات MBC وهي الرابعة في حياته.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو أديب ينضم لـ mbc.. أغلى عقد لإعلامي في الشرق الأوسط

كلمات متعلقة عمرو أديب
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"