6 تصريحات صادمة لإيناس الدغيدي في "شيخ الحارة": تعرضت للتحرش في الـ9 من عمري وعمرو خالد "أوس" الفساد

6 تصريحات صادمة لإيناس الدغيدي في "شيخ الحارة": تعرضت للتحرش في الـ9 من عمري وعمرو خالد "أوس" الفساد

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 23:51 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 1:13
ايناس الدغيدي ايناس الدغيدي
حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة في حلقة الثلاثاء 6 يونيو من برنامج "شيخ الحارة" مع الاعلامية بسمة وهبة.

وخلال استضافتها كشفت الدغيدي عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية كما صرحت ببعض الآراء الجريئة فيما يخص بعض المواضيع الشائكة مثل استقلال الفتاة وتعرضها للتحرش في الصغر وغيرها.

ونستعرض لكم في التقرير التالي تصريحات جريئة لـإيناس الدغيدي في "شيخ الحارة".

الشيطان حلو أوي


ردت إيناس الدغيدي على وصف البعض لها بأنها شيطانة في صورة سيدة نظرا لأفكارها المتحررة التي يعتبرها البعض صادمة في مجتمعاتنا الشرقية وقالت الدغيدي: "هو الشيطان وحش؟ .. الشيطان حلو اوي، دا أجمل حاجة بنعملها الشيطان بيدلنا عليها".



عمرو خالد أصل الفساد


هاجمت الدغيدي الداعية الإسلامي عمرو خالد ووصفته بأنه أصل الفساد لأنه أثر في جيل كامل من الشباب وجعل البنات تلجأ للحجاب كما أنه حجب العقول أيضا.

مشيرة إلى أن نجاحه في تحجيب العقول لأنه لم يظهر بمظهر الشيخ التقليدي الذي اعتدنا عليه.



تعرضت للتحرش في سن التاسعة


كشفت الدغيدي عن تعرضها للتحرش الجنسي وهي في سن التاسعة من قبل رجل كبير في السن أوهمها بأنه ضرير وطلب منها أن تكتب له عنوان وفوجئت به يجذبها من وسطها وعلى الفور دفعته ليسقط على أدراج السلم واكتشفت أنه ليس ضريرا بل كان يخدعها.



محمود عبد العزيز كان هيقعدني في البيت


صرحت الدغيدي بأن الفنان محمود عبد العزيز عرض عليها الزواج أثناء عملها كمساعد مخرج حيث كان في ذلك الوقت يريد الزواج من أية فتاة وكانت الفنانة نجلاء فتحي هي حلقة الوصل بينهما فرشحت له ايناس الدغيدي ولكنه اشترط أن تبتعد عن مجال الاخراج.

ولكن كان جوابها الرفض خاصة وأنها في ذلك الوقت كانت على علاقة حب بفكري أباظة.



رفضت الزواج من رجل مثلي


كشفت الدغيدي أن هناك رجل أعمال عرض عليها الزواج منذ أسبوع وكان من المثليين وما شجعه على الارتباط بها هو فكرتها المتحررة عن الزواج ولكنها رفضت مطلبه لأنها لا تريد الزواج من مثلي، معلقة : مش للدرجة دي مفيش بوسة حتى".



لدي خلفية دينية


صرحت الدغيدي بأنها لم تشاهد برامج دينية نظرا لنشأتها الدينية التي جعلتها تتمتع بخلفية دينية لأن والدها كان مدرس دين وكان دائما ما يرشدهم إلى الطريق الصحيح ويحذرهم بأن هناك دائما سقف للخطأ.

وأنه سمح لها بارتداء الميني جيب في وقت كان الجميع يرتدي هذه الملابس.



اقرأ أيضا
بالفيديو- ايناس الدغيدي: الشيطان حلو أوي وأجمل حاجة بنعملها بيقولنا عليها

بالفيديو- إيناس الدغيدي: رفضت الزواج من محمود عبد العزيز لهذا السبب

comments powered by Disqus

مروة لبيب

6/7/2018 1:13:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"