بالفيديو - البرلماني رجب حميدة يكشف حقيقة قتل هشام طلعت مصطفى للمطربة سوزان تميم

بالفيديو - البرلماني رجب حميدة يكشف حقيقة قتل هشام طلعت مصطفى للمطربة سوزان تميم

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 21:54 | آخر تحديث: السبت ، 9 يونيو 2018 - 15:8
سوزان تميم سوزان تميم
حل النائب البرلماني السابق رجب حميدة ضيفا في حلقة الأربعاء 6 يونيو من برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس".

وقال حميدة أن هشام طلعت مصطفى كشف له حقيقة قتله لسوزان تميم أثناء حبسهما سويا، إذ أقسم له أن لا علاقة له بمقتلها، وأن اسمه جاء فى القضية "تصفية حسابات" من شركات خارج مصر.

وأضاف حميدة أن هشام طلعت مصطفى تحدث عن قضية سوزان تميم في وجود زكريا عزمي وجمال عبد العزيز واللذان أكدا على أن هناك 18 ورقة تم انتزعها من تحقيقات النيابة الإماراتية التي كانت تحمل براءة هشام.



سوزان تميم رحلت عن عالمنا في 28 يوليو 2008، بعد أن راحت ضحية جريمة قتل اتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بالتحريض ومحسن السكري بارتكاب جريمة القتل.

اقرأ أيضاً

مرتضى منصور منتقدا عمليات التجميل: سوزان تميم الله يرحمها عندما شرحوها وجدوا "بلالين"

روح سوزان تميم في 4 مسلسلات تلفزيونية.. القصص تتشابه مع حادث قتلها ونجومها ينفون


comments powered by Disqus

مي فهمي

6/9/2018 3:08:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"