مسلسل "طايع" الحلقة 21.. بدء الحرب بين عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل

مسلسل "طايع" الحلقة 21.. بدء الحرب بين عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 16:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 16:32
عمرو عبد الجليل في "طايع" عمرو عبد الجليل في "طايع"
في الحلقة 21 من "طايع"، يكشف طايع لأمينة أنه هو الـ"دلال" الحقيقي وليس والده، وأنه هو الذي كان يكشف المقابر له، وأن والده أخفى هذه الحقيقة عن الجميع خوفا عليه من الخطف، لكونه كنز لمن ينقب عن الآثار.

عصمت شاكر يطلب مقابلة الضابط سراج في منزله، ويعرض عليه اتفاق بأن يساعده في القبض على حربي بتهمة قتل مهجة وأن سيوفر له الشهود لإثبات ذلك، ولكن سراج يرفض هذا العرض ويتركه ويؤكد له أنه سيقبض عليهما معا.

فيما يهاجم رجال عصمت شاكر مقر سكن بعثة التنقيب التي تعمل لحساب حربي ومنهم أمينة، والذي يختبئ فيه طايع أيضا، ويجبرهم رجاله على ترك المكان والرحيل خارج مصر في أسرع وقت، كما يحتجز رجاله أحد أبناء حربي.

طايع يذهب لمنزل سراج لكي يأخذ أمه وأخته، وترفض أزهار الذهاب معه، وبعدها يمنعه سراج من أخذهن معه ويطلب منه أن يسلم نفسه، ويؤكد له أن سيحميهن من حربي.

حربي يكلف المحامي الخاص به بإظهار الأوراق التي تثبت تورط عصمت شاكر في عمليات تهريب الأثار، وذلك بعد معرفته بخطف أبنه، والشرطة تقتحم المكان للقبض عليه وإخراج المحتجزين ومنهم أبن حربي

فيما يذهب طايع لمقابلة العمدة حسن في المستشفى والتي يرقد بها منذ أن أصيب بالشلشل بعد مقتل أبنته مهجة، ويتعهد له بالانتقام من أجل مهجة.

بعد القبض على عصمت شاكر يعيد أبناء حربي أمينة ورئيس بعثة التنقيب من جديد إلى مكان إقامتهم، والذي كان يحتمي فيه طايع، ولكنه يهرب قبل وصولهم له، وبعدها يتمكن من تعطيل الفرامل لسيارة أحد أبناء حربي ليتعرض إلى حادث.




اقرأ أيضا:

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

تامر حسني سعيد بنجاح "طايع" و"كلبش 2".. عمرو يوسف يرد عليه

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/6/2018 4:32:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"