طلب طريف من أحمد أمين لجمهور "سمسم" في آخر حلقات "الوصية"

طلب طريف من أحمد أمين لجمهور "سمسم" في آخر حلقات "الوصية"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 15:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 15:53
أحمد أمين أحمد أمين
لاقت شخصية "سمسم" التي لعبها الممثل أحمد أمين في مسلسل "الوصية"، نجاحا كبيرا وردود فعل كثيرة، ليس فقط بسبب الشخصية الكوميدية التي يلعبها بل لملابسه الغريبة والطريفة التي يرتديها خلال الحلقات.

وظهر أحمد أمين في المسلسل وهو يرتدي العديد من القمصان التي تحمل رسومات كارتونية طريفة، مثل ميكي وبطوط وغيرهما، مما جعل شخصيته في المسلسل محبوبة وسط الجمهور، وجعلت الكثير منهم يتسائل من أين يأتي بملابسه؟.

وقرر أمين مع تصوير آخر حلقات المسلسل، طلب مساعدة جمهوره في رسم "سمسم"، لطبعها على القميص الذي سيرتديه في الحلقة الأخيرة من العمل، وإرسال الصورة على إيميل بحد أقصى الخميس المقبل.




"الوصية" من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين بالإضافة إلى ريم مصطفى، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على شاشةCBC في تمام الساعة السابعة مساءً، وعلى سي بي سي دراما في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضا

محمد جمعة: استحضرت كل الكآبة في حياتي لتقديم "عم ضياء" في "الوصية"

صورة- أكرم حسني عن محمد جمعة: "طلع بيضحك أهه"

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/5/2018 3:53:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"