الكشف عن صورة من المشهد الأخير لـ"كلبش 2".. كل هذه التساؤلات

الكشف عن صورة من المشهد الأخير لـ"كلبش 2".. كل هذه التساؤلات

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 15:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 15:25
كلبش 2 كلبش 2
انتهى فريق عمل مسلسل "كلبش 2"، الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة"، من تصوير المشاهد الأخيرة بالعمل.

ونشر المخرج بيتر ميمى صورة لعائلة سليم الأنصاري التي تتكون من أمير كرارة وهالة فاخر وسارة الشامي عبر حسابه على twitter، ليكشف عن صورة من المشهد الأخير للعمل.

وأثارت الصورة جدلا بين متابعى المسلسل، ذلك بعد ظهور سارة الشامي التي توفيت فى الحلقات الأولى من المسلسل، بالإضافة إلى ظهوره بدون شارب الذي اشتهر به منذ بداية حلقات الجزء الأول، مما جعل البعض يحاول التكهن بنهاية الأحداث.




مسلسل "كلبش 2" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالفديو- مؤلف "كلبش 2": أبنائي لا يشاهدون المسلسل

أمير كرارة ينتهي من تصوير مسلسل "كلبش 2"

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/5/2018 3:25:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"