دينا الشربيني تحاول معرفة تفاصيل ليلة انفجار الفرح في الحلقة 20 من "مليكة"

دينا الشربيني تحاول معرفة تفاصيل ليلة انفجار الفرح في الحلقة 20 من "مليكة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 14:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 14:2
دينا الشربيني دينا الشربيني
في الحلقة الـ 20 من مسلسل "مليكة"، سعيد ينقل بشير إلى منزله، وبعد أن تتحسن حالته يطلب منه سعيد أن يقول لمليكة أنه لا يرغب في البقاء عنده في المنزل، ووكشف له أنه شخص جبان ويخشى على نفسه من أي ضرر قد يقع عليه بسبب وجود بشير عنده.

هيلين تتمكن من الهرب بمساعدة باهر، الذي يصر على مكالمة زوجته أولا وإخراجها من المنزل خوفا عليها من المتفجرات الموجودة في المنزل، قبل أن تركب المركب التي ستهرب بها، وبالفعل تخرج وتذهب إلى أختها وتقضي عندها الليلة، فيما يذهب بعدها على الفور إلى الشرطة ليبلغهم بما حدث.

الشرطة تتابع التحقيق في مقتل عباس، الذي يكشف الطب الشرعي أنه مات مسموما، ويتضح أن طبيب شاب من المستشفى التي كان يعالج فيها هو الذي قتله وهو منتمي للجماعة الإرهابية وتم العثور عليه مقتولا أيضا.

فيما تصل الشرطة لمنزل باهر للكشف على القنبلة التي تم زرعها في منزله لتقوم شرطة المفرقعات بتفكيكها، ولكن يحدث شيء غريب.



اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/5/2018 2:02:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"