لطيفة تتراجع عن تصريحاتها حول منعها من أداء العمرة: أعشق السعودية

لطيفة تتراجع عن تصريحاتها حول منعها من أداء العمرة: أعشق السعودية

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 12:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 14:28
لطيفة لطيفة
أكدت المطربة التونسية لطيفة أنها لم تُمنع من أداء العمرة ودخول المملكة العربية السعودية لأنها لم تطلب ذلك من أي سفارة سعودية، في أول رد لها على بيان السفارة السعودية بتونس.

وكتبت لطيفة عبر حسابها على twitter، موجهة حديثها لكل من حاول تحريف ما قالته في برنامج "مجموعة إنسان" المعروض عبر قناة MBC1، أنها لم تمنع من أداء مناسك العمرة لأنها لم تتقدم بطلب رسمي لأي سفارة سعودية من الأساس، وذلك خوفا من تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت.

وأضافت أنها عاشقة للسعودية حكومة وشعبا.



وكانت السفارة السعودية قالت في بيان رسمي إن الفنانة التونسية لم يسبق لها التقدم للحصول على تأشيرة من أي نوع، مضيفة أنه "يمكن لها التقدم بطلب للحصول على التأشيرة، كغيرها، وقتما رغبت".

يذكر أن يذاع للطيفة مسلسل إذاعي بعنوان "رابع جار" ويشارك في بطولته بجانب لطيفة وأحمد عيد كل من طارق عبد العزيز وأمل رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد صلاح راجح وإخراج أيمن عبد الرحمن.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لطيفة تحكي رفضها لقُبلة في "سكوت حنصور".. وما فعله يوسف شاهين

كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

يارا عماد

6/5/2018 2:28:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"