ريم البارودي تطالب بإغلاق صفحة أحمد سعد نهائيا

ريم البارودي تطالب بإغلاق صفحة أحمد سعد نهائيا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 21:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 22:4
ريم البارودي ريم البارودي
بعد الانتفادات التي طالتها بسبب تصريحاتها عن طليقها أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، طالبت الممثلة ريم البارودي من الصحفيين إغلاق هذه الصفحة من حياتها.

قالت ريم البارودي في بيان: "أن كل ما ذكرته في حلقتها من برنامج (شيخ الحارة) مع بسمة وهبة على مسئوليتها الشخصية".

وتابعت: "الأمر بالنسبة لي صفحة وأغلقت تمامًا، ولا مجال للحديث فيها مجددًا، وأطالب الجميع بعدم التعرض لحياتي الشخصية والتركيز فقط على ما أقدمه من أدوار وتقييمها بعيدًا عن العلاقات الشخصية".

وأضافت في بيانها، أنه كان بإمكانها استعراض رسائل شخصية من أحمد سعد في البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين في شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك.

وكانت ريم البارودي، نفت في لقائها مع بسمة وهبة، ما تردد عن استنزافها أحمد سعد ماديًا أثناء فترة ارتباطهما، مؤكدة أنه كان لا يملك الكثير من الأموال بالأساس، مدللة على صحة حديثها بأنه أنهى قصة زواج فاشلة ولديه أولاد وعليه التزامات مالية كثيرة وكبيرة.

وأشارت ريم البارودي، إلى أن أحمد سعد كان يهاديها في بعض المناسبات، وكان يعيش حياته بمبدأ "أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب" وكان ينفق ببذخ ولكنه لم يكن يصرف عليها.

اقرأ أيضا

ريم البارودي تعترف: لست نادمة على معرفتي بسمية الخشاب.. أنا مبسوطة

بالفيديو- ريم البارودي عن أحمد سعد: كان بيضربني ولينا فضايح كتيرة في الشوارع

كلمات متعلقة ريم البارودي
comments powered by Disqus

مي جودة

6/4/2018 10:04:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"