حسن الشافعي وشيرين يتبرعان بالدم "على الهواء" أمام لجمهور

حسن الشافعي وشيرين يتبرعان بالدم "على الهواء" أمام لجمهور

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:35
شيرين مع حسن الشافعي شيرين مع حسن الشافعي
وافق كل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي حسن الشافعي على المشاركة في حملة جديدة للتبرع بالدم.

ونشر كل من شيرين وحسن الشافعي عبر صفحتيهما على Facebook تنويه لهذه المشاركة، والتي ستتم على الهواء مباشرة أمام الجمهور عبر موقع Facebook.





وتهدف الحملة التي يشارك فيها كل من شيرين وحسن، لتشجيع الشعب المصري على التبرع بالدم خلال شهر رمضان، الذي يقل فيه الإقبال على بنك الدم، على الرغم من أن الاحتياج للدم لا يقل، ووجود عدد كبير من المتضررين من هذا التراجع في التبرعات.

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها الغنائي الأول في السعودية، الذي يقام داخل الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله في مدينة الرياضية.

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن موعد حلفها الغنائي بالسعودية، ويقام يوم الثلاثاء 19 يونيو، والحفل مخصص للسيدات فقط، وكتب شيرين عبر حسابها على Instagram، " سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية".



أما حسن الشافعي فقدم مؤخرا مع الفنان هاني عادل أغنية جديدة بعنوان "قلبي يحدثني"، وهي من الشعر الغنائي القديم.

الأغنية إحدى القصائد المعروفة للشاعر الصوفي الراحل ابن الفارض، الذي توفي عام 1234 وكانت أشعاره أغلبها في العشق الإلهي ولقب بـ "سلطان العاشقين".

أغنية "قلبي يحدثني"



اقرأ أيضا

بالفيديو- قبلات شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب في احتفالها بعيد ميلاده

صورة- حسن الشافعي يرزق بطفلته الثانية.. هذا الاسم اختاره لها

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/4/2018 3:35:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"