دينا الشربيني تنقذ رامز أمير من الموت في الحلقة 19 من "مليكة"

دينا الشربيني تنقذ رامز أمير من الموت في الحلقة 19 من "مليكة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:14
دينا الشربيني دينا الشربيني
"مليكة" وسعيد يذهبان إلى بشير ويحاولا إنقاذه، وينقلانه إلى العيادة الخاصة بسعيد لإخراج الرصاصة التي أصيب بها في قدمه وقت الاقتحام، وتؤكد مليكة لسعيد أنها تعرفه جيدا وأنه كان زميلها في الكلية وقت الدراسة.

أما باهر فيذهب لهيلين لخوفه من تهديداتها بتفجير منزله، وتطلب منه أن يساعدها في الهرب خارج مصر عن طريق أكرم والد "مليكة" الذي يسهل له ذلك.

فيما يكشف "شريف" لـ "رولا" حقيقة شكوكه حول احتمالية أن تكون "مليكة" هي "آية"، وأنه أخطأ في التفريق بينهما وقت حدوث الانفجار في الفرح.

من ناحية أخرى، تحاول الشرطة استجواب "عباس" بعد القبض عليه في عملية الاقتحام الأخيرة ولكنه يرفض الكشف عن أي تفاصيل ويؤكد أن الجماعة لن تتوقف عن الأعمال التي تقوم بها بعد القبض عليه، وفي النهاية يتم قتله، ولا يعرف السبب.



اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/4/2018 3:14:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"