بالفيديو- وائل الإبراشي يهاجم محمد رمضان: من يصف نفسه بالأول يكون الأخير

بالفيديو- وائل الإبراشي يهاجم محمد رمضان: من يصف نفسه بالأول يكون الأخير

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 11:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 11:23
محمد رمضان ووائل الإبراشي محمد رمضان ووائل الإبراشي
عقب الإعلامي وائل الإبراشي على ما كتبه الممثل محمد رمضان ووصفه لنفسه بالأسد الذي لا يلتفت إلى تعليقات الحمير وأنه رقم 1 في رمضان ولا عزاء للأغبياء.

قال الإبراشي خلال حلقة الأحد 3 يونيو من برنامجه "العاشرة مساء" المعروض عبر قناة "دريم" إن محمد رمضان كعادته يثير جدلا من بداية رمضان وحتى قبل ذلك، مضيفا أن بعض النجوم تكون لديهم مشكلة خاصة، فيكون فنانا ناجحا وموهوبا لكن بعض التعليقات التي يكتبها قد تضيع كل ما حققه من النجاح، مشيرا إلى أن رمضان لا يحتاج لعدو بل هو عدو نفسه.

وتابع الإبراشي أن الشهرة التي تتحقق بشكل كبير وسريع تضيع بانطباعات مثل التباهي بعدد السيارات أو بطائرة خاصة، أو حتى ما حدث أخيرا بعدما لم يتقبل وجهة النظر، بل ويصل الأمر إلى سب زملائه بوصفهم بالحمير.

أكد الإبراشي أن الشهرة سلاح ذو حدين، تجعل الإنسان يصل لأعلى المراتب أو قد تخسف به الأرض، وقد تجعل الشهرة الشخص يقع في مستنقع الغرور.

وأضاف الإبراشي أن رقم 1 يحدده الجمهور فقط، وفي الماضي لم يخرج أي فنان ويقول عن نفسه أنه الأول أو الأفضل، ومن يقول على نفسه أنه رقم 1 يكون في الحقيقة الأخير.

وطلب الإبراشي من رمضان أن يستفيد من تجارب الآخرين، فهو شخص موهوب والجميع يعلم ذلك لكن طريقته هذه ستجعله يدمر نفسه.



كان محمد رمضان نشر فيديو له من داخل سيارته الفيراري، وكتب الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء.



وأثار رمضان بكلامه هذا جدلا كبيرا، وتلقى انتقادات من زميله الفنان أحمد السعدني والشاعر أمير طعيمة(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟

محمد رمضان يرد على المنتقدين: من شيم الأسود عدم الاكتراث برأي الحمير فيها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/4/2018 11:23:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"