لاعبو المنتخب السعودي يتابعون "نسر الصعيد".. هذا ما قاله محمد رمضان

لاعبو المنتخب السعودي يتابعون "نسر الصعيد".. هذا ما قاله محمد رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 11:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 11:29
محمد رمضان محمد رمضان
يبدو أن متابعة مسلسل "نسر الصعيد" لم تتوقف فقط على اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الذي كشف عن مشاهدة المسلسل خلال فترة تلقيه العلاج من الإصابة، بل وصل الأمر إلى نجوم المنتخب السعودي.

أعاد الممثل محمد رمضان نشر تغريدة عبر حسابه على Twitter، من لقاء أجري في معسكر المنتخب السعودي مع اللاعب سلمان الفرج، يظهر فيه وهو يتحدث عن يومياته في المعسكر، ويكشف أنه يتابع مسلسل "نسر الصعيد" مع اللاعبين ويندمجون مع الأكشن الموجود فيه.

عقب رمضان على الفيديو متمنيا التوفيق لرجال المنتخب السعودي وكل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، متمنيا لهم أيضا مشاهدة ممتعة لمسلسله.




يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان

محمد رمضان يرد على المنتقدين: من شيم الأسود عدم الاكتراث برأي الحمير فيها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/4/2018 11:29:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"