بالفيديو - كل ما تود أن تعرفه عن فيلم عيد الفطر "حرب كرموز".. قصته وتصنيفه الرقابي واعتذار هذا النجم

بالفيديو - كل ما تود أن تعرفه عن فيلم عيد الفطر "حرب كرموز".. قصته وتصنيفه الرقابي واعتذار هذا النجم

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 17:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 13:48
أبطال حرب كرموز أبطال حرب كرموز
ينتظر عدد كبير من الجمهور المصري والعربي فيلم الحرب والأكشن "حرب كرموز" والذي نال حظاً كبيراً من الدعاية وحقق الإعلان الأول له رقما قياساً متخطياً الـ9 ملايين مشاهدة.

فيلم "حرب كرموز" من الأفلام ذات الميزانية الضخمة ويضم عددا كبيرا من النجوم وفي السطور التالية يقدم FilFan.com كل ما تود أن تعرفه عن العمل.

- يضم فيلم "حرب كرموز" عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

- تدور أحداث الفيلم في فترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويحكي قصة ضابط بوليس مصري يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي "كرموز" بالإسكندرية، ويدخل فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

- كشف المخرج بيتر ميمي إنه استعان بـ 15 ساعة من أفلام تسجيلية، و1200 صورة من شكل سلاح وسيارات ودبابات ومدرعات وملابس تلائم الفترة التاريخية التي تدور بها أحداث الفيلم، وذلك من أجل تقليل نسبة الأخطاء التي من الممكن أن تحدث.

- الفيلم مصنف لسن فوق الـ16 عاماً.

- أول بطولة سينمائية لأمير كرارة.

- لم يتم الاستعانة بمؤلف، فالفيلم قصة منتجه محمد السبكي، وسيناريو وحوار مخرجه بيتر ميمي.

- حاول السبكي ضم النجم فان دام إلى الفيلم ولكنه طلب أجرا يوازي ميزانية الفيلم كاملة.

- تم الاستعانة بالممثل سكوت آدكنز الذي وافق على المشاركة في الفيلم ويجسد شخصية بويكا.

- يضم الفيلم عددا كبيراً من ضيوف الشرف.

- يطرح الفيلم ضمن موسم عيد الفطر لعام 2018.



اقرأ أيضاً

بالفيديو - هذا ما حققه إعلان فيلم "حرب كرموز" في 4 أيام

بيتر ميمي: 1200 صورة من أجل "حرب كرموز".. الموضوع كبير

comments powered by Disqus

مي فهمي

6/4/2018 1:48:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"