بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"

بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 14:3 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 14:3
دينا الشربيني دينا الشربيني
في الحلقة الـ 18 من مسلسل "مليكة"، يسلم باهر علومات وزارة الداخلية لهيلن عن طريق لؤي، في الوقت الذي تبدأ فيه الشرطة في تتبع هيلين ومعرفة الشخص الذي سيتسلم هذه المعلومات منها.

من ناحية أخرى مليكة تقابل لؤي وتصارحه بأنها لا تحبه، وأنها وافقت على الخطوبه منه لكي ترضي أهلها، وصارحته بحقيقة مشاعرها، مما يدفع لؤي للشك في تصرفاتها والتغيير الذي يحدث لها، فيخبر شريف شقيقها بتصرفاتها الذي يطلب منها التوقف عن هذه التصرفات.

من ناحية أخرى تتمكن الشرطة من الوصول للمقر الذي يختبأ فيه عباس وتهاجم المكان قبل تنفيذ عملية إرهابية جديدة، ويتم القبض عليه، فيما يصاب بشير بطلق ناري ويهرب من المكان.

هيلين تهدد باهر بأنها ستفجر منزله إذا رفض الحضور لها بعد تأكدها أنه وراء توصيل المعلومات للشرطة.

فيما يصارح سعيد مليكة بمشاعر إعجابه لها، ووهي تبادله نفس المشاعر، ويؤكد لها أن يعرف أن هذا الإعجاب خطأ من لناحية المهنية، ولكنه لم يستطيع أخفاء مشاعره، في الوقت الذي تستقبل فيه مليكة مكالمة من بشير ، ليعرف أنها لم تمت، وهي تحاول أن تعف منه مكانه لمساعدته.


اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/3/2018 2:03:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"