صورة- عمرو دياب يجمع دينا الشربيني مع ابنته نور

صورة- عمرو دياب يجمع دينا الشربيني مع ابنته نور

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 5:29 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 6:0
دينا الشربيني وعمرو دياب دينا الشربيني وعمرو دياب
قرر أخيرا المطرب المصري عمرو دياب أن يوطد العلاقات بين فريق عمل فيلمه المنتظر وأفراد عائلته.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطها عمرو دياب لنفسه برفقة الفنانة دينا الشربيني التي تشاركه بطولة فيلمه السينمائي المنتظر، ونور ابنته من الفنانة شيرين رضا.

عمرو دياب

كان عمرو دياب وزجته زينة، شاركا نجلهم الأكبر عبد الله احتفاله بتخرجه في العاصمة البريطانية لندن، ونشرت ابنته جانا عدد من الصور التي جمعتهم خلال الاحتفال بالتخرج.

🖤

A post shared by JUJU (@janadiab_) on





جدير بالذكر أن عمرو دياب سبق أن أعلن عبر حسابه في موقع Twitter عن عودته مرة أخرى للتمثيل، بنشر صورة ظهر فيها مع دينا الشربيني وتامر مرسي وتامر حبيب وطارق العريان، وعقّب عليها قائلا أن هذا فريق عمل فيلمه الجديد الذي سيُعرض في صيف 2018.




ويتابع عمرو دياب حاليا المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما، كما يتم الاتفاق على باقي طاقم العمل الذي سيشارك في الفيلم.

ويضع عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي تم كتابته من قبل ورشة كتابة تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

كما انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم.

وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل مع الإعلامي عمرو أديب أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.



وتعد أخر مشاركة تمثيلية لعمرو دياب كانت من خلال الفيلم السينمائي "ضحك ولعب وجد وحب" الذي عرض في عام 1993 بمشاركة كل من عمر الشريف ويسرا.

طالع أيضا

بالفيديو- عندما أفصح عمرو دياب للمرة الوحيدة عن سبب طلاقه من شيرين رضا

صورة- عمرو دياب يعلن: فيلمي الجديد في صيف 2018

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/3/2018 6:00:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"