صورة- عمرو سعد بوجهين على الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "كارما"

صورة- عمرو سعد بوجهين على الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "كارما"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 يونيو 2018 - 21:43 | آخر تحديث: السبت ، 2 يونيو 2018 - 21:43
عمرو سعد عمرو سعد
طرحت شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق، الذي من المقرر طرحه بدور السينما لينافس في موسم عيد الفطر.

ظهر عمرو سعد بوجهين من خلال الملصق الرسمي للفيلم ومن حوله جميع أبطال العمل.

فيلم كارما

كانت شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي قد طرحت الإعلان الدعائي والرسمي لفيلم عمرو سعد "كارما"، وتضمن عدد من المشاهد التي رصدت ظهور عمرو سعد بشخصيتين لشاب فقير يعيش في منطقة شعبية ووالدته دلال عبد العزيز وزوجته تجسد دورها زينة، وآخر ثري تجمعه علاقة حب مع غادة عبد الرازق.



فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

جدير بالذكر أن عمرو سعد غاب هذا العام عن المشاركة بعمل درامي في شهر رمضان، وذلك بعدما تم تأجيل مسلسله "بركة" في اللحظات الأخيرة.

وعقب الممثل عمرو سعد على خروج "بركة" من العرض الرمضاني هذا العام، ونشر عبر حسابه على Instagram صورة دعائية من المسلسل، وكتب أنه كان يتمنى التواجد هذا العام في رمضان، لكن شاءت الظروف أن يغيب عن جمهوره.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كوميديا وأكشن في الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم عمرو سعد "كارما"


أول تعليق من عمرو سعد على خروج مسلسله "بركة" من رمضان 2018

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/2/2018 9:43:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"