بالفيديو- خطأ فادح في الحلقة (16) من مسلسل "أيوب"- "حسن الوحش" أمي متعلم!

بالفيديو- خطأ فادح في الحلقة (16) من مسلسل "أيوب"- "حسن الوحش" أمي متعلم!

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 2 يونيو 2018 - 21:59 | آخر تحديث: السبت ، 2 يونيو 2018 - 21:59
مسلسل أيوب مسلسل أيوب
يوم بعد يوم، يفاجئنا صناع المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان حاليا بأخطاء ساذجة، رغم تحقيق تلك الأعمال نجاح ونسبة مشاهدة كبيرة، إلا أن هذه الهفوات تجعلها محل انتقاد كبير نظرا لإفسادها متعة مشاهدة للعمل.

وقع صناع مسلسل "أيوب"، بطولة مصطفى شعبان، في خطأ فادح، خلال مجريات أحداث شخصية "حسن الوحش" التي يجسدها محمد لطفي، وهو تاجر ميسور الحال يعمل في مجال بيع الأجهزة الكهربائية ومن المفترض أنه لا يجيد القراءة والكتابة.

خلال أحداث الحلقة الرابعة عشر يظهر "حسن الوحش" أو محمد لطفي في مشهد عقد قرانه من "رغدة" أو ميرهان حسين، وعندما تسأله عن توافر شرطها في العقد بأن تكون العصمة في يديها قبل أن توقع عليه، ليرد قائلا لها أنها باستطاعتها أن تتأكد من ذلك بنفسها وتقرأ العقد أم أنها جاهلة مثله، معترفاَ لها أن ما يعيبه هو الجهل.



ولكن عند عرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل يوم الجمعة 1 يونيو، فاجأنا صناع العمل بظهور "حسن الوحش" في مشهد آخر وهو يقرأ الرسالة التي تركها له مصطفى شعبان بعدما أوقعه في فخ نصبه له ليحصل منه على عينة دم لإثبات عدم قدرته على الإنجاب، فكيف استطاع أن يقرأ ويفهم محتوى الرسالة وهو لا يجيد القراءة؟

مسلسل أيوب



مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة (16) من مسلسل "أيوب"..مصطفى شعبان يلقن "منصور" علقة ساخنة ويفضح عقم "حسن الوحش"


بالفيديو-آيتن عامر تطلق الزغاريد اثناء متباعتها مشهد الإفراج عن مصطفى شعبان في "أيوب"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/2/2018 9:59:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"