خادمة الممثلة سناء يوسف تتهمها بالاعتداء عليها جنسياً

خادمة الممثلة سناء يوسف تتهمها بالاعتداء عليها جنسياً

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير
سناء يوسف سناء يوسف
تقدمت خادمة الممثلة سناء ببلاغ تتهمها فيه باحتجازها داخل فيلا مديرة أعمالها الكائنة بتجمع سكنى "كمباوند" زايد 2000.

وأضافت الخادمة في البلاغ أن سناء استعانت بأحد الاشخاص لإجبارها على توقيع ايصالات أمانة، ثم الاعتداء عليها جنسيا، بسبب الخلاف على استمرارها في العمل.

وأدلت سناء يوسف بأقوالها يوم الخميس الماضى بعد استدعائها من النيابة، كما تم تحويل الخادمة للطب الشرعي.

وكانت سناء يوسف احتفلت بزواجها من المنتج عمرو مكين في بداية 2015، وحضر الحفل كل من المنتجين محمود شميس وعصام شعبان ومحمد زعزع، والمؤلف محمد الغيطي والفنان محمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، والفنانة صابرين ومحمد كريم وأحمد وفيق وأحمد علي وحرمه، ومحمد رحيم وحرمه وتامر حسين، والفنان خالد زكي ونجله، وكمال أبو رايه وأحمد منير.

وشاركت سناء يوسف في العديد من الأعمال الفنية في مصر، أبرزها مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، مع النجم الكبير عادل إمام، وفي مسلسل "فض اشتباك" مع أحمد صفوت، و"السائرون نياما"، مع فردوس عبد الحميد وعلي الحجار، و"دلع بنات"، مع مى عز الدين ومحمد عادل إمام وكندة علوش، وغيرها من الأعمال.


اقرأ أيضاً

بالصور- سناء يوسف تستقبل أول أبنائها

بالصور- زواج الفنانة التونسية سناء يوسف من المنتج المصري عمرو مكين

كلمات متعلقة سناء يوسف
comments powered by Disqus

مي فهمي

6/2/2018 10:52:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"