7 معلومات عن رمزي العدل.. عميد العائلة الفنية الذي حقق حلم التمثيل بعد 40 عامًا

7 معلومات عن رمزي العدل.. عميد العائلة الفنية الذي حقق حلم التمثيل بعد 40 عامًا

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 31 مايو 2018 - 14:13 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مايو 2018 - 14:13
رمزي العدل رمزي العدل
الصديق الذي يعمل طبيبا ويساعد الأب في المؤامرة التي يدبرها لجمع أبنائه حوله ووصل الود مرة ثانية... هذه شخصية "خليل" في مسلسل "بالحجم العائلي" التي يقدمها الممثل رمزي العدل.

لفتت الشخصية انتباه كثيرين من متابعي المسلسل مع انطلاق الحلقات الأولى، ليس فقط لكون "خليل" طبيبا مرحا وصديقا جدعا لكن لأن من يجسد الدور تتشابه ملامح وجهه ونبرة صوته مع ملامح عائلة فنية لها باع طويل في إثراء وتطوير السينما والتليفزيون.

رمزي العدل يعد عميد عائلة العدل؛ فهو أكبر الأشقاء الستة، وأول من تعلق بالفن والتمثيل رغم أنه الأخير في تحقيق الحلم والشهرة. وفي السطور التالية، يرصد FilFan.com أبرز المعلومات المتوفرة عن الجيولوجي الذي عاد للتمثيل بعد انقطاع استمر لما يقرب من 40 عاما:



1-التحق بالمدرسة في سن مبكر وكان هناك فارق عمري بينه وبين زملائه لم يمكنه من قضاء وقت معهم، لذلك أحب القراءة وتعلق بالتمثيل، وشارك في مسرحية عندما كان يبلغ 9 سنوات.

2-التحق بكلية علوم بسبب مجلة قرآها تتحدث عن البترول، لكنه انضم إلى فريق التمثيل ولم يتمكن من التوفيق بين الدراسة والمسرح، مما تسبب في رسوبه وفصله من الجامعة وانتقل منتسبا لكلية تجارة، بحسب ما ذكر في حواره مع برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" المعروض على شاشة cbc.

3- رغم أن والده كان ديمقراطيا، فإنه رفض التحاقه بمعهد فنون مسرحية، لذلك قرر إعادة الثانوية العامة ودخول كلية العلوم مرة ثانية. وتمكن هذه المرة من التوفيق بين الدراسة والتمثيل حتى تم تعيينه معيدا بالكلية. ومن هنا التقى بزوجته التي كانت طالبة بنفس الكلية، وقد أنجب منها 3 أبناء.

4-لم ييأس من تحقيق حلمه، والتحق أخيرا بمعهد فنون مسرحية، لكنه استمر في عمله كجيولوجي وأسس شركة متخصصة في مجال البترول.



5-شارك في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" لإنقاذ موقف واستمر عمله بها لمدة عامين، فقد كان شقيقه سامي العدل ضمن فريق عمل المسرحية وأرسل له ذات يوم كي يحضر إلى المسرح، وهناك عرف أنهم بحاجة لممثل يجسد دور وكيل النيابة بعد اعتذار أحمد زكي واستبعاد هادي الجيار. اضطر في النهاية للاعتذار بسبب التزاماته الأخرى، وحصل على الدور سعيد طرابيك وقد صورت المسرحية بنسختها المعروفة بعد انسحابه.

6-شقيقه محمد العدل هو من اقترح مشاركته في فيلم "مولانا" لتجسيد دور "الشيخ مختار"، وقد كانت هذه المرة الأولى التي يقف فيها أمام الكاميرا.

رمزي العدل

7-من المعروف أن عائلة العدل تشجع نادي الزمالك، لكن شقيقهم الأكبر رمزي يميل إلى تشجيع النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا:
حوار (في الفن)- الطفل معتز هشام: لاحظت الشبه بيني وبين "أريا ستارك" وهذا ما قاله أحمد عز لي


رمضان 2018- لهذه الأسباب تحتاج إلى مشاهد الفخراني "بالحجم العائلي".. لقاء لم يتكرر منذ 30 عاما ومغامرة جديدة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

5/31/2018 2:13:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"