ملخص الحلقة (11) من مسلسل "ضد مجهول"..اعتراف حمدي بقتل ابنة غادة عبد الرازق

ملخص الحلقة (11) من مسلسل "ضد مجهول"..اعتراف حمدي بقتل ابنة غادة عبد الرازق

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مايو 2018 - 10:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مايو 2018 - 10:54
محمد دياب محمد دياب
عرضت قناة "الحياة" الحلقة الحادية عشر من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

بعد محاولات عديدة من الضابط "رمزي" يحصل على اعتراف من "حمدي" باغتصاب وقتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، بعدما خدعة بمساعدته في القضية بأقل عقوبة، ولكنه بعد توقيعه على أقوله يفاجئه انه وهمه بالمساعدة من أجل الاعتراف فقط، فهل يغير "حمدي" أقواله أمام النيابة مرة أخرى بعدما علم بذلك ويتهمه باجباره التوقيع على اعترافه بجريمة القتل؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "ضد مجهول" خلال النقاط التالية:

1-يواصل "حمدي" أو محمد دياب انكاره اغتصاب وقتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، رغم كل الأدلة التي واجهه بها الضابط "رمزي" ليجعله يعترف بالجريمة.

2-تكشف غادة عبد الرازق حقيقة مراقبة شخص لها اثناء قيادة سيارتها، وتهرب منه بعدما تشاجرت معه امام مقهى ووضعت بين ايدي المتواجدين ويتلقى ضرب مبرح ويجدون معه مسدس.

3-يصر أحمد سعيد عبد الغني على أن يعيش ابنه معه في منزله بعدما انفصل عن روجينا، ولكنها تسعى لاستعادته وتهدده.

4-تكشف غادة عبد الرازق هوية الرجل المجهول الذي يراقبها، وتعرف انه واحدا ضمن شركة الأمن التي كان يعمل بها البلطجي "فرعون" ويفعل ذلك بتحريض من "مايا" أو روجينا.

5-بعد محاولات كثيرة يعترف "حمدي" امام الضابط "رمزي"، بجريمة اغتصاب وقتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، بعدما خدعة بمساعدته في الحصول على أقل عقوبة.

6-تذهب "مايا" إلى أحمد سعيد عبد الغني لتطالبه بابنها، ولكنها يتشاجرا ويصفعها على وجهها.



لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "ضد مجهول.. اتهام غادة عبد الرازق بضرب وإجهاض شقيقة القاتل


خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

رحيم ترك

5/28/2018 10:54:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"