خاص- هاني سلامة: واجهنا صعوبات كثيرة في مسلسل "فوق السحاب".. واستعنت بدوبلير في هذا المشهد

خاص- هاني سلامة: واجهنا صعوبات كثيرة في مسلسل "فوق السحاب".. واستعنت بدوبلير في هذا المشهد

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 25 مايو 2018 - 16:6
هاني سلامة في "فوق السحاب" هاني سلامة في "فوق السحاب"
أعرب هاني سلامة عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها مؤخرا عقب عرض حلقات مسلسله "فوق السحاب" للمخرج رؤوف عبد العزيز، موضحا أنه مازال هناك العديد من المفاجآت التي ستحدث لشخصية "ماندو" التي يقدمها خلال الحلقات المقبلة.

أوضح هاني سلامة لـ FilFan.com أن المسلسل واجه العديد من الصعوبات في الحصول على تصاريح التصوير في روسيا، والمجر، و بودابست عاصمة المجر وفرنسا، وكانوا يريدون الحفاظ على طبيعية التصوير ليتفاعل معها المشاهد ولذلك كان يسافر مخرج العمل لمعاينة أماكن التصوير ومخاطبة الإنتاج الذي يتم الاتفاق معه.

وأضاف أن من أكثر الصعوبات التي واجهته كانت في المجر وذلك لأن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز كان يريد التصوير في بعض الأماكن الحية هناك التي تتطلب تصاريح وموافقات إنتاجية و حصلنا عليها بعد وقت طويل أما في "بودابست" عاصمة المجر كان يوجد أماكن يعيش بها أشخاص عاديون، وبها تعاملات يومية، وبالتالي كان صعبا على مستوى التنفيذ، لأنهم لهم طبيعة مختلفة عن الشعب المصري ولم يتكيفوا بسهولة مع أي شخص غريب عنهم.

وأشار إلى إن روسيا كان بها صعاب أخرى وهي طبيعة الجو قارس البرودة ومهما ارتدينا من ملابس لم تكن كافية لأن درجات الحرارة هناك تبدأ من تحت الصفر، وكان التصوير في الشتاء نهاية العام الماضي، وعدد ساعات التصوير يمتد إلى 12 ساعة في هذا الطقس دون حركة، لأن معظم المشاهد كانت في الشوارع وهذا لا يتحمله أي إنسان.

وأضاف إنه في روسيا كان يرغب في التصوير داخل سجن حقيقي الذي يعرض ضمن أحداث العمل، وهو أمر غاية في الصعوبة وأخذ وقتا طويلا خاصة إنها مشاهد أكشن تتطلب القفز واستعان فيها بدوبلير لخطورة تنفيذها بمفرده.

اقرأ أيضا

بالفيديو- منى عبد الغني تتعرض للاعتداء بسبب حجابها خلال تصوير "فوق السحاب"


يوسف الشريف يستعين بعادل إمام لدعم محمد صلاح

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"