شيكو يقصف جبهات.. هكذا رد اتهامه بأنه سبب الأزمة الاقتصادية

شيكو يقصف جبهات.. هكذا رد اتهامه بأنه سبب الأزمة الاقتصادية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 24 مايو 2018 - 14:5 | آخر تحديث: الخميس ، 24 مايو 2018 - 14:5
شيكو شيكو
كعادة أي ممثل سيطرح له عمل جديد يبدأ بنشر الصور الدعائية له، الممثل شيكو ينتظر أن يعرض فيلمه الجديد "قلب أمه" ونشر الملصق الدعائي له ليشوق جمهوره.

لكن شيكو لم يتوقع أن يتلقى تعليقات لا علاقة لها بالفليم، بل تعليقات تحاسبه والفنانين على تكاليف الأعمال التي يشاركون بها والأجور المرتفعة التي يحصلون عليها.



تلقى شيكو تعليق من أحد الأشخاص جاء فيه أن الممثلين في رمضان يشاركون في مسلسلات وإعلانات دعائية بملايين الجنيهات، وفي نفس الوقت يظهرون في إعلانات لجمع التبرعات، مشيرا إلى أنهم سببا في الأزمة الاقتصادية.

رد شيكو قائلا له إنه إذا لم يشاهد الجمهور هذه المسلسلات لن يقوم المنتجون بإنتاجها.

شيكو

وبعدها أوضح له أنه يظلم الممثلين كثيرا فهم أكثر أشخاص يدفعون ضرائب وتبرعات، وطالبه بأن يفكر قبل حديثه عن أي شخص.

شيكو

فيلم "قلب أمه" يشارك في بطولته بجانب شيكو وهشام ماجد كل من أوس أوس، وبيومي فؤاد، ونور قدري، ومحمود الليثي، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف ومنهم حسن الرداد وأمير كرارة ودلال عبد العزيز، وهو من إخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضا:

صورة- الملصق الدعائي الأول لفيلم "قلب أمه".. هشام ماجد بين الأقدام

صورة- حسن الرداد في كواليس تصوير فيلم "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو

كلمات متعلقة شيكو قلب أمه

نهال ناصر

5/24/2018 2:05:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"