أبرز أحداث الحلقة التاسعة لمسلسل "ضد مجهول"..روجينا تدفع أموالا لقتل غادة عبد الرازق

أبرز أحداث الحلقة التاسعة لمسلسل "ضد مجهول"..روجينا تدفع أموالا لقتل غادة عبد الرازق

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 24 مايو 2018 - 11:43 | آخر تحديث: الخميس ، 24 مايو 2018 - 11:43
غادة عبد الرازق و روجينا غادة عبد الرازق و روجينا
عرضت قناة "الحياة" الحلقة السابعة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "ضد مجهول" خلال النقاط التالية:

1- تلقي الشرطة القبض على "حمدي" بعدما لفق له زوج شقيقته "جمال" المحامي، تهمة شيك بدون رصيد، حتي يحصل منه على مبلغ كان حصل عليه "نقطة فرح شقيقته" ورفض تسليمها له.

2- تذهب روجينا إلى صاحب شركة الأمن التي يعمل بها "فرعون" الجارد الخاص بها، وهناك تجده مقيدا عقابا له بسبب هروبه واتفاقه معها بدون اذنه، ثم يقتله امام عينها.

3- تتفق روجينا مع صاحب شركة الامن وتطلب منه قتل "ندى" أو غادة عبد الرازق، وتعكيه مبلغ 100 ألف جنية.

4- تتقابل "دنيا" وتجسدها حنان مطاوع مع غادة عبد الرازق وتحرضها على سرقة هاتف روجينا من أجل الوصول إلى "فرعون" لمعرفة حقيقة قتله لابنتها "ريم".

5- تتفق غادة عبد الرازق مع صديقها "عبد الله" لسرقة موبايل روجينا، وينجح بالفعل في ذلك ولكن رجالها يقبضون عليه وتعرف حقيقته.

6- في نهاية الحلقة تتلقى غادة عبد الرازق اتصالا هاتفيا من روجينا وتطلب منها أن تأتي بنفسها للتسلم "عبد الله" إذا كانت تريده، وبالفعل تخضع لمطلبها بعدما تورط معها في تلك المشكلة وتذهب إليها.


لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018


مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"


أبرز أحداث الحلقة الخامسة لمسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تغسل ابنتها المتوفيه بنفسها

رحيم ترك

5/24/2018 11:43:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"