أمير كرارة يلوم البزاوي بعد إطلاق النار عليه في "كلبش 2".. والأخير يستنجد بأحمد السقا

أمير كرارة يلوم البزاوي بعد إطلاق النار عليه في "كلبش 2".. والأخير يستنجد بأحمد السقا

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مايو 2018 - 23:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مايو 2018 - 23:29
أمير كرارة بعد إطلاق النار عليه أمير كرارة بعد إطلاق النار عليه
يبدو أن العميد "صلاح الطوخي" (محمود البزاوي) سينال انتقادات كثيرة في الفترة المقبلة بعد ما تعرض له "سليم الأنصاري" (أمير كرارة) في حلقة اليوم من مسلسل "كلبش 2".

نشر أمير كرارة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter لشخصيته في المسلسل بعدما تعرض لإطلاق النار، وسقط على الأرض وهو ملطخا بالدماء ولا يعرف المشاهدون مصيره حتى الآن.

وعلق أمير على الصورة كاتبا: "ينفع اضرب بالنار في عهدك يا سيادة العميد؟" وأشار إلى الممثل محمود البزاوي الذي يجسد دور العميد "صلاح الطوخي".




الأطرف من ذلك أن محمود البزاوي رد عليه واستنجد بالممثل أحمد السقا لكي ينقذهما مثلما فعل مع ياسر جلال في مسلسل "رحيم". ( ظهور خاص لأحمد السقا في "رحيم" يفاجيء الجمهور).




الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

مفاجآت ضيف الشرف أحمد السقا.. يعيد مع أمير كرارة ما فعله في "رحيم"


وائل عادل

5/23/2018 11:29:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"