بالفيديو- بيتر ميمي ينشر مشهدا محذوفا من الحلقة السابعة من "كلبش 2"

بالفيديو- بيتر ميمي ينشر مشهدا محذوفا من الحلقة السابعة من "كلبش 2"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مايو 2018 - 16:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مايو 2018 - 16:45
بيتر ميمي وأمير كرارة بيتر ميمي وأمير كرارة
كثيرا ما يتم حذف بعض المشاهد من الحلقات سواء بسبب طول الحلقة فيرى القائمون على العمل أن يحذفوا مشهدا لن يؤثر على سير الأحداث أو حتى لرؤية المخرج.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

لكن مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي أصبح سهلا أن تنشر هذه المشاهد المحذوفة لكي يراها الجمهور ولا يشعر صناع العمل أن مجهودهم والساعات الطويلة التي أمضوها في تصويرها ذهبت بلا ثمن.

كشف المخرج بيتر ميمي عن مشهد محذوف من الحلقة السابعة من مسلسل "كلبش 2"، ونشر عبر حسابه على Facebook المشهد وكتب تعقيبا عليه "قبل المعركة".



كما شوق الجمهور للحلقة الثامنة من المسلسل مشيرا إلى أن البداية الحقيقة للمسلسل ستكون من هذه الحلقة.



الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا:

لو فاتك- شاهد جميع حلقات مسلسل "كلبش 2".. من 1 إلى 7

دليلك لمواعيد مسلسلات الأكشن والمطاردات في رمضان.. "نسر الصعيد" و"كلبش 2" و"رحيم" على هذه القنوات

نهال ناصر

5/23/2018 4:45:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"