أبرز أحداث الحلقة الخامسة من "عوالم خفية".. خطأ عادل إمام

أبرز أحداث الحلقة الخامسة من "عوالم خفية".. خطأ عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مايو 2018 - 12:56 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مايو 2018 - 12:31
عادل إمام عادل إمام
عرضت قناة cbc الحلقة الخامسة من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام.

وتستمر الأحداث مع الصحفي "هلال" الذي يبحث وراء ما كتبته الممثلة "مريم رياض" في مذكراتها ويحاول كشف أسرارها، ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

1- عندما يفيق "هلال" بعد الاعتداء عليه، يجد شخصا يسأله لماذا جاء إلى هنا وماذا يريد؟ ويحذره من متابعة البحث في هذه القضية.

2- يترك الرجال "هلال" في مكان مهجور وعندما يفتح هاتفة تتصل به الصحفية "نهى" وتخبره أنها ووالدها في الإسكندرية وتذهب وتأخذه.

3- يعود "هلال" لزيارة المسجون "سعيد" ويأخذ عنوان الشخص الذي يدعى "توفيق زاهر" المسؤول عن قضية الأدوية الفاسدة، وعندما يذهب إلى منزله يجده مريضا وينقل إلى المستشفى.

4- يذهب "هلال" لزيارة "توفيق" ويدخل إليه في غرفة العناية المركزة ويخبره أنه بين الحياة والموت وعليه أن يكفر عن ذنوبه، فيجيبه "توفيق" بكلمة واحدة هي "وزارة الصحة" ويموت بعدها.

5- تكتشف "منة" علاقة والدها "جمال" ويجسده أحمد وفيق، بصديقة والدتها "نجلاء" وتجسدها مي سليم، وتخبر شقيقها بالأمر.

6- يبحث "هلال" عبر الإنترنت عن أسماء أشخاص مسؤولين في وزارة الصحة وعندما لا يصل إلى شيء يستعين بابنه الطبيب.

7- بعد الاستعانة باينه يفك "هلال" لغزا من ألغار المذكرات وهو اسم الشخص الذي تتحدث عنه "مريم رياض" وترمز له بأحرف "ي ع" وهو "يحيى علام".

8- يذهب "هلال" إلى مكتب "يحيى علام" ويبدأ في سؤاله عن القضية التي مر عليها 22 عاما، ويفاجأ في النهاية أنه أخطأ وذهب لشخص غير الذي يبحث عنه.

9- يصل "عماد" ابن "هلال" إلى اسم الطبيب النفسي الذي كان يعالج "مريم رياض".

اقرأ أيضا:

بعد عرض الحلقة الأولى.. 5 تشابهات بين "عوالم خفية" و"عفاريت عدلي علام" لعادل إمام

بالصور- خطأ في الحلقة الثانية من "عوالم خفية"


نهال ناصر

5/27/2018 12:31:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"