بالفيديو- سمير غانم: هذا الفيلم لعادل إمام أرغب في حذفه من ذاكرة السينما

بالفيديو- سمير غانم: هذا الفيلم لعادل إمام أرغب في حذفه من ذاكرة السينما

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مايو 2018 - 12:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مايو 2018 - 12:9
عادل إمام وسمير غانم عادل إمام وسمير غانم
تحدث الممثل سمير غانم بصراحة كبيرة عن بعض الأعمال التي يتمنى حذفها من ذاكرة السينما سواء أعمال شارك بها أم لم يشارك.

قال غانم خلال حلوله ضيفا على برنامج "شيخ الحارة" من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، إنه إذا كان بيده أن يحذف فيلما من ذاكرة السينما يكون فيلم "عمارة يعقوبيان".

أضاف، أن أكثر ممثل أعجبه دوره وتمثيله هو عادل إمام، لكن باقي الفيلم لم يعجبه.

تابع، أن المؤلف علاء الأسواني هو سبب عدم إعجابه بالعمل، على الرغم من أنه في البداية كان معجبا به وبكتاباته وحديثه أثناء متابعته له في البرامج لكن بعد ذلك تغير رأيه.



أما عن فيلم شارك هو به ويرغب في حذفه من ذاكرة السينما، كان فيلم "الرجل الذي عطس"، كذلك مسلسل شارك فيه مع سناء جميل وهو "دعوني أعيش" لأنه سمع رأي طبيب صديق له قال إن المسلسل كئيب وطلب منه ألا يقدم مثل هذا الأدوار مجددا.

يشار إلى أن سمير غانم يشارك هذا العام في رمضان بمسلسل "عزمي وأشجان" مع ابنته إيمي سمير غانم وحسن الرداد، كما يظهر كضيف شرف في مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام.

اقرأ أيضا:

11 تصريحاً لسمير غانم مع بسمة وهبة في "شيخ الحارة" .. يكشف عن رأيه في توفيق عكاشة وسبب جلطة جورج سيدهم

بالفيديو- سمير غانم يشارك ابنتيه دنيا وإيمي على musically

comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/22/2018 12:09:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"