ردود فعل حاقدة على رامز جلال بعد لمسه وجه ياسمين صبري

ردود فعل حاقدة على رامز جلال بعد لمسه وجه ياسمين صبري

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 23:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 5:9
ياسمين صبري في "رامز تحت الصفر" ياسمين صبري في "رامز تحت الصفر"
رغم اللكمات العنيفة التي تلقاها بيد ياسمين صبري بعد علمها بوقوعها ضحية في برنامجه "رامز تحت الصفر"، اعتبره الكثيرون أنه الأوفر حظا في رمضان بعدما لمس "الشفة العلوية".

بدأ الموقف المضحك عندما سألته ياسمين عن أحمر الشفاه وهل أفسده الجري والشجار معه، فعرض عليها أن يمسح بعض منه من على أنفها، وما أن لمس وجهها لم يستطيع كبح فرحته وقال: "لمست الشفة العلوية".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

وما أن قال رامز جلال تلك الجملة انهالت ردود الفعل الساخرة على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، نستعرضها لكم في السطور التالية.




جدير بالذكر أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كان صعبا للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

ويعد برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظراً لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

اقرأ أيضا

القائمة الكاملة للاعبي كرة القدم ضحايا "رامز تحت الصفر".. نجوم روسيا 2018

رامز جلال يكشف دور محمد صلاح في "رامز تحت الصفر"

comments powered by Disqus

وائل عادل

5/18/2018 5:09:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"